اعلان

«جنايات مطروح» تقضي بحبس المتهم في قضية «فتاة الساطور» 25 سنة

«فتاة الساطور»
«فتاة الساطور»

أصدرت محكمة جنايات مطروح، الدائرة الأولى، برئاسة المستشار الدكتور مجدي سلامة دياب، اليوم الإثنين، حكمها في القضية المعروفة إعلاميًا بـ'فتاة الساطور'، حيث حكمت بمعاقبة المتهم 'موسى. ج. م ب' بالسجن المؤبد، لشروعه في قتل فتاة مع سبق الإصرار والترصد وإحراز سلاح أبيض 'ساطور'.جنايات مطروح تقضي بحبس المتهم في قضية «فتاة الساطور» 25 عاما

فتاة الساطور

وجاء ذلك في مجمع محاكم مرسى مطروح، بعضوية كلا من المستشار سامح حامد شاكر، والمستشار جمال عبدالناصر سالم، والمستشار علي حسن حسني، ومحمد عبدالوهاب وكيل النائب العام، ومحمود بلال أمين السر.

جنايات مطروح تقضي بحبس المتهم في قضية «فتاة الساطور» 25 عاما

خطفها واغتصابها

وترجع تفاصيل الواقعة إلى قيام شاب من مدينة الحمام بالتعدي على فتاة تبلغ من العمر 16 عامًا ضربًا بالساطور، بعدما قام بمحاولة خطفها واغتصابها وأحدث إصابتها بجرح قطعي في الجبهة طوله 10 سم، وعرض 3 سم وكسر مضاعف مفتوح باليد اليسرى وجرحين قطعيين بفروة الرأس طول الجرح الواحد 20 سم.

وقال السيد محمود، والد الفتاة أمل التي تعرضت للتعدي بالضرب بساطور وسط شوارع مدينة الحمام إن نجلته في الصف الأول الثانوي وعند خروجها من الدرس قام شاب بانتظارها في أحد الشوارع الجانبية وحاول خطفها واغتصابها تحت تهديد السلاح 'ساطور'.

وأوضح، أنه عندما قامت نجلته بمقاومته قام بضربها بالساطور في الرأس واليد اليسرى وأحدث إصابتها بجرح قطعي في الجبهة طوله 10 سم وعرض 3 سم وكسر مضاعف مفتوح باليد اليسرى وجرحين قطعيين بفروة الرأس طول الواحد 20 سم، وسط شوارع المدينة، مستطردا: 'قطع بنتي بالساطور عشان دافعت عن نفسها أما هددها بالخطف والاغتصاب'.

وطالب والد الفتاة أن يتم تنفيذ أقصى عقوبة على الشاب ومحاسبة المسئولين الذين سمحوا للشباب بالمرور في شوارع مدينة الحمام بالأسلحة والتعدي على الفتيات، بالإضافة إلى نقل نجلته إلى أحد المستشفيات التخصصية لإنقاذها من العجز، معقبًا: 'عاوز حق بنتي وإعدام الشاب.. خايف على بنتي الثانية.. مين مسئول عن أمنها وهي رايحة المدرسة'.جنايات مطروح تقضي بحبس المتهم في قضية «فتاة الساطور» 25 عاما

WhatsApp
Telegram