اعلان

نواب الأقصر يلتقون بممثلوا برنامج "فرصة ومؤسسه مهنة لمتابعة دعم الأسر

اللقاء
اللقاء

التقى عدد من نواب مجلسي النواب والشيوخ بمحافظة الأقصر، فريق عمل برنامج فرصة ومؤسسة مهنة، وذلك أمس الإثنين.

وذكر أحمد بشير المدير التنفيذي لمؤسسة مهنة ومستقبل، إن البرنامج تحت رعاية وزيرة التضامن الاجتماعي، الدكتورة نيفين القباج، عاطف الشبراوي مستشار وزارة التضامن الاجتماعي للتمكين الاقتصادي والرئيس التنفيذي لبرنامج فرصة.

وأشار بشير إلى أن اللقاء كان بحضور كلا من أعضاء مجلس النواب والشيوخ وائل زكريا الأمير عن دائرة الأقصر مجلس الشيوخ وباهى أمين سعود عن دائرة إسنا مجلس النواب ومحمد عطالله دائرة الأقصر مجلس الشيوخ وبهجت الصن دائرة ارمنت مجلس النواب والدكتور فتحي سلمى مدير الطب البيطري بالأقصر.

وتابعت فاتن سعيد إحدى أعضاء فريق عمل برنامج فرصة ومؤسسة مهنة بالأقصر، إن اللقاء تتضمن التعريف ببرنامج فرصة ومؤسسة مهنة ومستقبل التنمية من خلال مشروعات التنمية الاقتصادية التي سوف تقدم لمستفيدي تكافل وكرامة بدعم وتمويل من برنامج فرصة وزارة التضامن الاجتماعي في إلطارف تنفيذ مؤسسة مهنة ومستقبل للتنمية لمشروع أبدا من جديد.

وأردفت أن برنامج فرصة يهدف إلى التمكين الاقتصادي للأفراد والأسر الأكثر فقرا والباحثين عن فرص العمل ومنسوبي برنامجي "تكافل وكرامة" لدعم المتضررين اقتصاديا

لتوفير فرص التشغيل الذاتي المعتمد علي التدريب ونقل الأصول لعدد ١٢٧٢ أسرة من مستفيدي تكافل وكرامة من أبناء محافظة الأقصر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمامهم 90 دقيقة فقط.. هل تنجح إسرائيل في منع صدور مذكرات اعتقال دولية بحق قادتها؟