اعلان

إصابة رضيع بكسر في الجمجمة في تصادم توكتوك بسنورس في الفيوم

سيارة إسعاف أرشيفية
سيارة إسعاف أرشيفية

أصيب طفل رضيع يبلغ من العمر عاماً بكسر في الجمجمة اثناء قيام والدته بعبور الطريق وهي تحمله على ذراعها للذهاب إلى السوق للتسوق حيث اصطدم بها توك توك كان مسرعاً يقوده شاب متهور، وفر هاربا، وأصيبت الأم بإصابات مختلفة في جميع أجزاء جسمها كما أصيب الطفل بكسر في الجمجمة ونزيف وعلى الفور نقلت سيارة مرفق الإسعاف الام والطفل الي مستشفي سنورس المركزي لتلقي العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية.

حادث تصادم توك توك يتسبب في إصابة رضيع بكسر في الجمجمة بسنورس في الفيوم

وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من العميد محمد الإشراف مأمور مركز شرطة سنورس بورود إشارة من مرفق الإسعاف تفيد بوقوع حادثة اصطدام توك توك لسيده وطفلها الرضيع على أثره أصيبت الأم بجروح وكدمات متنوعة ،كما كما افاد الكشف الطبي بإصابة الطفل الرضيع بكسر بالجمجمة ادى إلى حجزه بالعناية المركزة لخطورة حالته.

تحرير محضر بحادث اصطدام توك توك لسيدة وطفلها

وتحرر محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق وقررت النيابة العامة بسرعه القبض علي قائد التوك توك لتقديمه للعدالة.

الطفل محمد المصاب بكسر بالجمجمة الطفل الرضيع المصاب بالحادث

كما شهدت أيضا محافظة الفيوم واقعة أب ينهي حياة ابنته اثناء ضربها وتعود احداث الواقعة الى قيام اب يدعى 'أحمد يونس' ويبلغ من العمر 45 عاما، ويعمل عامل محارة ومقيم بقرية مطرطارس، التابعة لمركز شرطة سنورس بإنهاء حياة ابنته 'مي أحمد يونس' البالغه من العمر 14عاما.

على الفور انتقل ضباط مركز شرطة سنورس برفقة سيارة الإسعاف وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى سنورس المركزي وتحرر المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة لتولي التحقيق.

وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من العميد محمد الإشراف مأمور مركز شرطة سنورس جاء مفاده ورود إشارة من مرفق الإسعاف تفيد بمصرع طفلة تبلغ من العمر 14عاما، وتدعى 'مي أحمد يونس'، ومقيمة بقرية مطرطارس، وذلك إثر إصابة بالرأس ويوجد شبه جنائية.

وفور البلاغ انتقلت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة سنورس برئاسة المقدم هيثم طلبة رئيس مباحث المركز وتبين من خلال التحريات الأولية أنه أثناء قيام والدها بتٱديبها بالضرب مستخدماً ماسورة بلاسيتك، لعدم سماع الكلام وتأدية طلبات المنزل وأثناء ذلك جاءت ضربة خطأ علي رأسها افقدتها الوعي، وعندما قام بإحضار أحد الأطباء لتوقيع الكشف الطبى عليها، فوجئ بموتها وذلك نتيجة تعرضها للضرب.

وأكد الكشف الطبي إصابتها بجرح بالرأس ووجود كدمات متفرقة بالجسد، ونقلت سيارة مرفق الإسعاف الجثمان إلى مشرحة مستشفى سنورس المركزي تحت تصرف النيابة العامة والقبض على الأب لحين الانتهاء من عمل التحريات اللازمة حول الواقعة.

وتحرر محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق كما قررت النيابة العامة انتداب الطب الشرعي لمعرفة أسباب الوفاة وتحديد وقتها وأمرت بحبس الأب 4 أيام على ذمة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram