اعلان

وزير الأوقاف ومفتى الجمهورية في الدقهلية لافتتاح مسجد بتكلفة 7ملايين جنيه

وزير الأوقاف ومفتى الجمهورية بالدقهلية
وزير الأوقاف ومفتى الجمهورية بالدقهلية

استقبل الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، والدكتور شوقى علام مفتى الجمهورية ورئيس الأمانة العامة لدور وهيئات الإفتاء لافتتاح ،اليوم الجمعة لافتتاح المسجد الكبير بعزبة 9 بالربيعة التابعة لمركز دكرنس.

وزير الأوقاف ومفتى الجمهورية بالدقهلية محافظ الدقهلية يستقبل وزير الأوقاف

افتتاح المسجد الكبير بعزبة 9 بالربيعة

جاءت الزيارة لأداء صلاة الجمعة وافتتاح المسجد الكبير بعزبة 9 التابعة للوحدة المحلية بالربيعة مركز دكرنس، بمساحة 635 متر على إرتفاع طابقين بتكلفة 7 ملايين جنيه.

وزير الأوقاف ومفتى الجمهورية بالدقهلية وزير الأوقاف ومفتى الجمهورية فى ضيافة محافظ الدقهلية

وزير الأوقاف ومفتى الجمهورية بالدقهليةحضور نواب الدقهلية ووكيل الأوقاف

حضر الاستقبال كلا من النواب طارق عبدالهادى ومكرم رضوان ونسرين عمر، والشيخ صفوت نظير وكيل وزارة الاوقاف بالدقهلية.

وزير الأوقاف ومفتى الجمهورية بالدقهلية

ويتلو قرآن الجمعة الشيخ علي محمود شميس، القارئ بالإذاعة والتليفزيون، وينقل التلفزيون المصرى صلاة الجمعة على الهواء مباشرة.

وزير الأوقاف ومفتى الجمهورية

وكان الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، قد استقبل الثلاثاء الماضي، الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، في إطار زيارته للمحافظه لتفقد عدد من الجامعات والاطمئنان على العملية التعليمية، وأشار محافظ الدقهلية إلي أن هناك تعاون مشترك بين وزارة التعليم العالي وجامعات الدقهلية في مختلف المجالات من أجل خدمة المواطنين سواء في القطاع الصحي أو التعليمي أو الخدمي، بحضور الدكتور هشام فاروق مساعد وزير التعليم للتحول الرقمي، والدكتور شريف خاطر رئيس جامعة المنصورة، والدكتور انور اسماعيل المدير التنفيذي لشئون الاستشارات بوزارة التعليم العالي.

وأشارمحافظ الدقهلية إلي أنه وبفضل علماء محافظة الدقهليه أصبحت المنصوره عاصمة مصر الطبية ومقصد للجميع داخل مصر وخارجها يتوافدون عليها لتلقي العلاج واجراء العمليات الجراحية، كما قدم محافظ الدقهلية درع المحافظه إلي وزير التعليم العالي كهدية تذكارية بمناسبة زيارته للمحافظة.

وكان الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، قد تلقى تقريرًا مقدمًا من الدكتور محمود محمد المليجى القائم بأعمال رئيس جامعة المنصورة الأهلية، حول انتظام الدراسة بالجامعة خلال العام الدراسي الجديد ٢٠٢٢/٢٠٢٣، حيث تفقد المليجي جامعة المنصورة الأهلية، برفقة منسقي البرامج بكليات الطب، وطب الأسنان، والصيدلة، والهندسة؛ بهدف التأكد من سير العملية التعليمية وانتظام الدراسة بالجامعة، واستقبال الطلاب الجدد الدارسين بكليات الجامعة المختلفة.

وتناول التقرير تفقد القائم بعمل رئيس جامعة المنصورة الأهلية لكافة كليات ومنشآت الجامعة، والمدرجات، والقاعات الدراسية، والمعامل، كما أجرى القائم بعمل رئيس الجامعة حوارًا لاستطلاع آراء الطلاب حول الدراسة بالجامعة، والتعرف على مقترحاتهم، فضلًا عن لقاءه مع عدد من أولياء الأمور للاطمئنان على سير العملية التعليمية، مؤكدًا حرص الجامعة على توفير كافة الخدمات والاحتياجات أثناء الدراسة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً