اعلان

أخبار المنيا اليوم.. رفع 19 طن مخلفات وإزالة 13 حالة تعد على أراض زراعية

نشرة أخبار محافظات أهل مصر
نشرة أخبار محافظات أهل مصر

شهدت محافظة المنيا، خلال الـ24 ساعة الماضية، عددًا من الأحداث المهمة، وتستعرض «أهل مصر» في التقرير التالي، أخبار المنيا اليوم.

استكمالا لأعمال النظافة.. رفع 19 طن مخلفات بالمنيا

وجه الدكتورمحمد حلمى رئيس مركز ومدينة المنيا، رؤساء المجالس المحلية والأحياء بمتابعة أعمال النظافة، بالقرى والأحياء لتوفير بيئة صحية للمواطن وللقضاء على فيرس كورونا المستجد.

وأوضح رئيس مركز ومدينة المنيا، أن الوحدة المحلية بقرية البرجاية تمكنت من رفع ما يقرب من 19 طن مخلفات وتراكمات، موجودة بأماكن التجميع اليومية بشوارع القرية والقرى التوابع بالوردية المسائية، ونقلها للمقلب العمومى بالظهير للقضاء على فيرس كورونا المستجد وتوفير بيئة صحيه للمواطن.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا

إزالة 13 حالة تعد على أراض زراعية في المنيا

قال الدكتور محمد حلمى، رئيس مركز ومدينة المنيا، إن الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا وأجهزتها التنفيذية لن تسمح بأى شكل من أشكال التعدى على اراضى زراعية او اراضى املاك الدوله لذلك تمكنت الوخده المحليه بقرية تله من تنفيذ حمله مكبره بشوارع القريه والقرى التوابع.

وأسفرت الحملة على رصد 13 حالة تعدى على اراضى زراعية بدائرة الوحده المحليه بتله بمساحة 7 قيراط و14 سهم وحاله داخل الحيز العمراني بمساحة 70 متر تمت الإزالة فورا وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالف للقانون واسترداد الأراضى الزراعية لطبيعتها ومنع انتشار العشوائيات واحتراما لسلطة القانون وحفاظا على حقوق الأجيال القادمة فى المحاصيل الزراعية وحمايتها من التبوير.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً