اعلان

بشارى: إطلاق وتفعيل مبادرة "ست بـ 100 راجل" بالأقصر

المبادرة
المبادرة

انطلقت فى منطقة الجبيل، شمال الأقصر مبادرة ست ب ١٠٠ راجل ' لتعزيز قدرات المرأة المعيلة والأسر الأولى بالرعاية، وذلك تحت رعاية عبد الرحمن بشاري رجل الخير الشهير بالأقصر.

بشاري

مؤسس المبادرة يشتري ماكينات خياطة

وقال عبدالرحمن بشارى، مؤسس المبادرة، انه تم شراء ماكينات الخياطة الخاصة بالمبادرة وتم توفير المكان اللازم والبدء في تدريب المطلقات والأرامل علي تصنيع المفروشات ولوازمها لعرضها وبيعها في السوق المحلي، للمساهمة في تحسين دخل الأسر الأكثر فقرا داخل محافظة الأقصر واللتي تنفق عليها إمرأة.

بشاري يعد بنشر مبادرته فى جميع مراكز المحافظة

ووعد بشاري بشراء المزيد من ماكينات الخياطة وتوفير أماكن أخرى لنشر المبادرة في جميع مراكز المحافظة لتغطية أكبر عدد من السيدات المطلقات والأرامل اللاتي يقمن بالانفاق على أسرهن وتوفير كافة الاحتياجات اللازمة لدعم السيدات وتسويق منتجاتهم .

شراء قطة أرض والتبرع بها

وكان الحاج عبد الرحمن بشارى ابن قرية الحبيل المعروف برجل الخير نظراً لأعمال الخير الكثيرة التى يقوم بها خلال الفترة الماضية ، قد قام منذ فترة بشراء قطعة أرض من أمواله الخاصة ملاصقة للشارع لاستعدال المنحنى منذ أكثر من سنتين.

الأرض

ويذكر أنه بعد مرور أكثر من عامين نجح بشاري فى استيفاء جميع التصريحات والأوراق المطلوبة لاستصلاح طريق الموت،ة تم بدء العمل في استعدال وتوسيع منحني الموت بطريق البياضية شادر الحبيل، الذي تسبب في كثير من الحوادث منذ شهر ونصف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس: تسلمنا رد إسرائيل والحركة ستدرس المقترح