اعلان

بسبب السرعة الزائدة.. إصابة عشريني في حادث دراجة بخارية ببورسعيد

اصابة عشربنى اثر حادث دراجة بخارية ببورسعيد
اصابة عشربنى اثر حادث دراجة بخارية ببورسعيد

استقبل مستشفى الزهور التابع لمنظومة التأمين الصحى بمحافظة بورسعيد عن طريق الإسعاف، مصابا يدعى محمد عادل حسن يبلغ من العمر٢١ عاما ، في حادث دراجة بخارية أمام مستشفى النصر

و تبين من الكشف الطبي عليه إصابته يكدمات وسحجات، والحالة العامة مستقرة وجاري التعامل وعمل اللازم.

وتلقى اللواء مدحت عبد الرحيم، مدير أمن بورسعيد، بلاغا بوجود حادث، وإصابة شخص يدعى محمد عادل حسن ٢١ عاما، حيث تم تحرير المحضر الخاص بالواقعة، على أن تتولى النيابة العامة التحقيق.

محافظة بورسعيد تحذر من السرعة الزائدة أثناء القيادة

محافظة بورسعيد تحذر من السرعة الزائدة أثناء القيادة

بعد تكرار الحوادث ..محافظة بورسعيد تحذر من السرعة الزائدة أثناء القيادة

أصدرت الصفحة الرسمية لمحافظة بورسعيد، بيانا رسميا تناشد فيه المواطنين بالحفاظ على أرواحهم، بعد الحوادث اليومية المتكررة للسيارات الملاكى والدراجات البخاريةـ خلال الأيام الماضية.

نص البيان

وجاء نص البيان كالتالي: 'بسم الله الرحمن الرحيم..«الْمَالُ وَالْبَنُونَ زِينَةُ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا ۖ وَالْبَاقِيَاتُ الصَّالِحَاتُ خَيْرٌ عِندَ رَبِّكَ ثَوَابًا وَخَيْرٌ أَمَلًا» صدق الله العظيم. أهالي بورسعيد الكرام. إن أبنائنا زينة الحياة الدنيا كما قال الله في كتابه العزيز، ولذلك لابد أن نحافظ عليهم ونحفظهم حتى من أنفسهم'.

السرعة الزائدة

وأضاف: 'في ظل ما رصدناه جميعًا من تكرار حوادث السيارات والدراجات البخارية التي يقودها أبنائنا نتيجة السرعة الزائدة، فإننا نناشد أولياء الأمور بمساندة الجهود المبذولة في هذا الشأن، بتوجيه الأبناء على عدم تجاوز السرعات القانونية المحددة داخل وخارج المدينة، والالتزام بالقوانين المرورية، حرصًا على أرواح أبنائهم وأبناء بورسعيد، وكذلك حفاظًا على أموالهم.. كما قال الله في كتابه العزيز '.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل