اعلان

العثور على جثة طفلة حديثة الولادة داخل المقابر في بنها

الطفلة المتوفية
الطفلة المتوفية

جريمة شنيعة شهدتها قرية الرملة التابعة لمدينة بنها بمحافظة القليوبية، حيث عثر الأهالى على جثة لطفلة حديثة الولادة ملقاه داخل المقابر، وملفوفة بملابس، حرر محضر بالواقعة وبالعرض على النيابة صرحت بالدفن عقب ورود تقرير مفتش الصحة.

تفريغ كاميرات

كما أمرت جهات التحقيق بالقليوبية بتفريغ كاميرات المراقبة بمحيط المقابر للوصول لأهلية الطفلة والتي قاموا بإلقائها وسط المقابر.

بلاغ الأهالي

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية إخطارا من شرطة النجدة يفيد عثور أحد الأهالي بقرية الرملة التابعة لمدينة بنها بمحافظة القليوبية، على جثة لطفلة حديثة الولادة ميتة ملقاة داخل المقابر.بالفحص والتحري تبين أن الطفلة لا يتعدى عمرها أيام، وملفوفة داخل ملابس وملقاة وسط المقابر، حرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق والتي صرحت بالدفن وتم دفنها بمقابر الصدقة.

السجن المشدد

المشدد 15 عام لشقيقين قتلا نجل عمهم

في سياق آخر، قضت محكمة جنايات بنها الدائرة السابعة، برئاسة المستشار ياسر بدوي سنجاب، رئيس المحكمة وعضوية المستشارين وليد محمد محمد صيرة، ومدحت مجدي مكى، ومحمود عبدالحميد السعدني، وأمين سر نادر السقا، بالسجن المشدد 15 عام لشقيقين قتلا نجل عمهم فى مشاجرة بقرية الصفا بسبب خلافات سابقة على الميراث بمركز طوخ .

تضمن أمر الإحالة في القضية رقم 8856 لسنة 2022 جنایات مركز طوع والمقيدة برقم 727 لسنة 2022 كلي شمال بنها، أنه فى يوم 7 / 2 / 2022، قام كلا من: ' منشاوي جمعة بيومي' 31 سنة فلاح ومقيم الصفا مركز طوخ، و ' وليد منشاوي جمعة بيومي' ٣٢ سنة، تاجر مواشي – ومقيم الصفا مركز طوخ، بقتل المجني عليه ' محمد جمعة بيومي محمد ' عمداً مع سبق الإصرار والترصد بأن عقدا العزم وبيتا النية على قتله ، وأعدا لهذا الغرض سلاحين أبيض وأداة (سكين ، قالب طوب) وحال تواجد المجني عليه بمسكن مورثه والذي أيقن المتهمان سلفاً وجوده فيه .

وأضاف أمر الإحالة أن المتهمين ما أن ظفرا به حتى وجه الأول إلى جسده طعنة بالصدر بالسلاح الأبيض سالف البيان وعاجله الثاني بالتعدي عليه بالضرب على راسه بالأداة سالفة الذكر قاصدان من ذلك قتله فأحدثا به الإصابات الموصوفة بالصفة التشريحية، والتي أودت بحياته على النحو المبين بالتحقيقات.

وأوضح أمر الإحالة أن المتهمين حازا وأحرزا بغير ترخيص سلاح أبيض 'سكين'، كما حازا وأحرزا أداة قالب طوب' مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص دون مسوغ قانوني أو مبرر من الضرورة المهنية أو الحرفية.

WhatsApp
Telegram