اعلان

إصابة ثلاثة أشخاص في مشاجرة بالأسلحة النارية والبيضاء بالفيوم

مشاجرة - أرشيفية
مشاجرة - أرشيفية

نشبت مشاجرة بين بعض الأشخاص بشارع توفيق بحي الفوال بمدينه الفيوم بين ميكانيكي دراجات بخارية من الفوال وعدد من الشباب من حي دار رماد.

مشاجرة ارشيفية

مشاجرة - أرشيفية

إصابة ثلاثة أشخاص في مشاجرة بالأسلحة النارية والبيضاء بالفيوم

استخدمت في المشاجرة الأسلحة النارية 'فرد خرطوش وسنج وسيوف على أثرها أصيب 3 أشخاص بجروح خطيرة، وعلى الفور قام الأهالي بسرعة نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام لإجراء الفحص الطبي وتلقي العلاج اللازم.

الجهات الأمنية تنتقل إلى موقع البلاغ

وتوجهت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة أول الفيوم إلى مكان الواقعة، ورجال المباحث برئاسة المقدم أحمد طرفاية، وتم فض المشاجرة والقبض على بعض من الطرفين وفرض حراسة على المصابين

إخطارا مدير الأمن

وكان اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطاراً من العميد محمود مفتاح مأمور قسم شرطة أول الفيوم بورود إشارة من شرطة النجدة تفيد بإبلاغ الأهالي بنشوب مشاجرة بين بعض الأشخاص تم فيها استخدام الأسلحة النارية والبيضاء، على الفور انتقل ضباط قسم شرطة أول الفيوم وسيارات الإسعاف وتبين بالمعاينة الأولية إصابة 3 أشخاص بجروح متنوعة وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام.

تم ضبط أطراف المشاجرة والأسلحة المستخدمة.

تحرير محضر بالواقعة

تحرر محضر بالواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة العامة والتي قررت حبس أطراف المشاجرة لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram