اعلان

السجن لمدة عام لـ 14 شخصًا لاستعراض القوة بالإسكندرية

حبس
حبس
كتب : عزة محمد

قضت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار محمود عبد العاطي مبارك، وعضوية كلًا من المستشار محمد سامح سعد الدين محمد، والمستشار عبد العاطي مسعود شعلة، وسكرتير الجنايات محمد عثمان، بحبس 14 شخصًا لمدة سنة، لاستعراضهم القوة والعنف وإثارة الرعب في نفوس المواطنين والمارة.

محكمة جنايات الإسكندريةمحكمة جنايات الإسكندرية

بداية الواقعة

تعود أحداث الواقعة إلى القضية التى تم قيدها برقم 6336 لسنة 2022 جنايات قسم شرطة العامرية أول، إلى تلقي اللواء خالد البروي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من قسم شرطة العامرية أول، بوقوع مشاجرة بين الأهالي وبث الرعب بين نفوس المواطنين.

أفادت التحريات، أنه فور تلقي قسم شرطة العامرية أول بلاغ من أهالي منطقة الوسية، يفيد بوقوع مشاجرة بين عدد من المواطنين بنطاق المنطقة تحولت من مشادات كلامية إلى اشتباكات بالأيدي ثم تحولت إلى مشاجرة باستخدام أسلحة بيصاء وشوم وعصي، الأمر الذي تسبب فى إثارة الفزع بين سكان المنطقة وخاصة الأطفال والسيدات مع إجبار أصحاب المحال التجارية على الغلق تحسبًا لإلحاق الضرر بالمحال التجارية.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وضباط قسم شرطة العامرية إلى موقع الحادث تبين صحة الواقعة وأن الحادث وقع بسبب خلافات سابقة بين الطرفين، بهدف أحكام كل منهم سيطرته على المنطقة.

WhatsApp
Telegram