اعلان

تفاصيل غرق مركب سياحي في مياه البحر الأحمر ووفاة شاب مصري من كفر الشيخ

الشاب المتوفي
الشاب المتوفي

ضج موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'؛ خلال الساعات الماضية باستغاثات من أسرة الشاب لبيب يوسف المعداوي، ابن مركز مطوبس بمحافظة كفر الشيخ، والذي توفي في حادث غرق مركب سياحي في مياه البحر الأحمر قرب الحدود الشمالية للمملكة العربية السعودية منذ عدة أيام، حيث كان الشاب يعمل شيف علي المركب الغارق، وناشدت أسرة الشاب المتوفي السلطات السعودية بإجراء عمليات البحث عن الفقيد وسرعة انتشال جثمانه، إذ لم يتم العثور علي جثمانه بعد.

الشاب المتوفي

غرق مركب سياحي في مياه البحر الأحمر ووفاة شاب مصري من كفر الشيخ

قال كمال صلاح عبدالله، شقيق زوجة الشاب المتوفي لبيب يوسف المعدواي، إن زوج شقيقته سافر للعمل بالمملكة العربية السعودية، حيث أنه يعمل شيف سياحي، موضحًا أنه منذ قرابة الشهر بدأ في العمل علي مركب سياحي تدعي البرنسيسة ماجدة التابعة لشركة سعودية تدعي خط الشاطيء المحدودة.

وأوضح شقيق زوجة الشاب المتوفي أن المركب غرق منذ 3 أيام في مياه البحر الأحمر، مشيرًا إلي أنه تم انتشال جميع أفراد طاقم المركب، إلا أنه لم يتم العثور علي جثمان زوج شقيقته وشخص أخر من دولة سيريلانكا، حيث أجرت السلطات السعودية أول أمس عملية مسح بالطائرات لموقع غرق المركب.

وناشد كمال السلطات السعودية بتكثيف حملات البحث عن زوج شقيقته وانتشال جثمانه، وإحضار جثمانه لدفنه في مسقط رأسه بقرية الروس التابعة لمركز مطوبس بمحافظة كفر الشيخ، موضحًا أن الشاب الراحل أب ل3 أطفال، وأنه قد سافر للعمل من أجل الإنفاق علي أسرته.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة)