اعلان

أول صورة لعروسين توفيا اختناقا بالغاز بعد 7 أيام زواج بالبحيرة

عروسين كفر الدوار ضحايا الغاز
عروسين كفر الدوار ضحايا الغاز

حصلت «أهل مصر » على أول صورة للعروسين «عمر و بدرية»، اللذين لقيا مصرعهما اختناقا بالغاز الطبيعي، داخل شقة الزوجية، بعد 7 أيام من زفافهما، بقرية «عبد العزيز صيرة »، التابعة لقرية معمل القزاز بمركز كفر الدوار، في محافظة البحيرة.

عروسين كفر الدوار ضحايا الغاز عروسين كفر الدوار ضحايا الغاز

واستيقظ أهالي عزبة عبد العزيز صيرة على فاجعة وفاة العروسين «عمر»، وزوجته «بدرية»، إثر استنشاقهم غاز أول أكسيد الكربون، من سخان الغاز، داخل شقتهما بالقرية، وتم نقلهما إلى مستشفى كفر الدوار العام تحت تصرف النيابة العامة، التي صرحت بدفنهما.

تشييع جثامين العروسين

وشيّع أهالي عزبة عبد الرازق صيرة جثامين العروسين، أمس، إلى مثواهم الأخير بمقابر الأسرة وسط حزن بين أهالي القرية، وتحولت موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك لدفتر عزاء حزنًا على العروسين، ووجه النشطاء التعازي لأسرتيهما داعين الله أن يتغمدهما بواسع رحمته وأن يلهم ذويهما الصبر والسلوان.

كانت عزبة عبد الرازق صيرة التابعة لمركز كفر الدوار بمحافظة البحيرة، شهدت واقعة مأساوية، حيث عثر الأهالي على جثة عريس وعروسة متزوجين منذ أسبوع داخل شقتهما في ظروف غامضة.

العثور على جثتين لعريس وعروسة

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، إخطارا من شرطة النجدة يفيد ببلاغ الأهالى بالعثور على جثتين لعريس وعروسة داخل شقتهما بعزبة عبد الرازق صيره التابعة لقرية معمل القزاز بمركز كفر الدوار.

أسماء ضحايا تسريب الغاز

وانتقل ضباط المباحث لمكان الواقعة، وبالفحص تبين العثور على جثة'عمر. ع. م'، 26 عامًا، و'بدرية. ج. س'، 20 عامًا،ومقيمين بعزبة عبد الرازق صيره التابعة لقرية معمل القزاز.

و كشفت التحريات الأولية التي أجراها ضباط مباحث مركز شرطة كفر الدوار ، في واقعة العثور على جثتي عريس وعروسته داخل شقتهم، وجود رائحة غاز منتشرة، وان العروسين تعرضا للإصابة بالاختناق، وتم نقل الجثتين لمشرحة المستشفى العام تحت تصرف النيابة العامة.

وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق، والتي صرحت بدفنهما.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً