اعلان

«عايز أدفنه جنبي».. انهيار والد «لبيب» ضحية غرق مركب سياحي بالسعودية (فيديو)

حالة كبيرة من الحزن تعيشها أسرة الشاب لبيب يوسف المعداوي، ابن قرية الروس التابعة لمركز مطوبس بمحافظة كفر الشيخ، والذي لقي مصرعه إثر غرق المركب السياحي الذي يعمل عليه في مياه البحر الأحمر قرابة سواحل المملكة العربية السعودية منذ أيام، تاركًا خلفه زوجته و3 أطفال أكبرهم عمرها 6 أعوام.

والد الشاب المتوفي

انهيار والد غريق كفر الشيخ المفقود

والتقت كاميرا 'أهل مصر' بأسرة الشاب، وسط حالة من الحزن و الانهيار حزنًا على نجلهم الذي سافر للعمل للإنفاق على أسرته، مطالبين بسرعة البحث عن جثمان نجلهم وانتشالها ودفنها بمقابر الأسرة في مسقط رأسه بقريته في محافظة كفر الشيخ.

'يا حبيب أبوك يا لبيب، يا أبو لسان حلو يا ابني، يا اللي عُمْر ما حد قالي فيك كلمة وحشة يا ابنى، كنت بتجري عليا، أروح فين بعد منك يا ابني، طوب الأرض بيحبه، الله يرحمك يا ابني' بتلك الكلمات المؤثرة بدأ والد الشاب المفقود 'لبيب' حديثه لـ'أهل مصر'، وهو في حالة انهيار وبكاء شديد حزنًا على فقدان نجله.

يقول والد الشاب الغريق: ابني سافر للعمل بالسعودية منذ 3 أشهر، ولقد تم إبلاغي بغرق المركب الذي كان يعمل عليها، وأنا أريد جثمان ابني لدفنه هنا في مقابر الأسرة بقريته، ليستريح قلبي، ولكي تستريح قلوب عائلته بأكملها.

عايز أدفنه جنبي

وتابع والد الشاب: كان آخر تواصل بيني وبينه بعد سفره للسعودية بقرابة العشرين يومًا، وكنت أطمئن عليه وقتها وأدعو له أن يعود سالمًا لأبنائه، وكان بعدها يتواصل بشكل دائم مع زوجته وكانت تبلغنا السلام منه، مضيفًا: 'أنا لا أريد سوى دفن جثمان ابني في قريته لكي يرتاح قلبي'.

وتابع الأب المكلوم، أن نجله الأكبر توفي منذ 15 شهرًا، وأن نجله لبيب هو من كان ينفق على أبناء شقيقه المتوفي، قائلًا: 'مش عايز غير أدفنه هنا جنبي وأقرأ له الفاتحة كل يوم وأدعي له'.

غرق شاب في البحر الأحمر

وشهد موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' في الساعات الماضية، استغاثات من أسرة الشاب لبيب يوسف المعداوي، ابن قرية الروس بمركز مطوبس، مطالبين بسرعة البحث عن جثمانه وانتشاله ودفنه بمقابر أسرته بمحافظة كفر الشيخ، بعد أن غرق المركب الذي كان يعمل عليه في مياه البحر الأحمر قرابة السواحل الشمالية للمملكة العربية السعودية منذ أيام.

وأوضحت أسرة الشاب المتوفي أن الفقيد زوج وأب لـ 3 أطفال أكبرهم طفلة تبلغ من العمر 6 سنوات، وأنه سافر منذ 3 أشهر للسعودية للعمل للإنفاق على أسرته، إذ كان يتولي مهمة الإنفاق علي أبناء شقيقه المتوفي منذ أشهر.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج