اعلان

أسماء القتلى والمصابين في حادث الطريق الدولي الساحلي بكفر الشيخ (أسماء)

مصرع وإصابة 6 أشخاص في حادث تصادم
مصرع وإصابة 6 أشخاص في حادث تصادم

حصل 'أهل مصر' على أسماء الوفيات والمصابين، في حادث التصادم الذي شهده الطريق الدولي الساحلي بنطاق مركز البرلس بمحافظة كفر الشيخ، حيث اصطدمت سيارة سيزوكي تحمل لوحات معدنية مرور الإسكندرية بسيارة أخرى نقل كانت تقف على جانب الطريق، ما أسفر عن انقلاب السيارة السيزوكي، واشتعال النيران بها إثر ذلك التصادم.

مصرع وإصابة 6 أشخاص في حادث تصادم

مصرع وإصابة 6 أشخاص في حادث تصادم

وتبين أن المتوفين والمصابين من أسرة واحدة، حيث أسفر الحادث عن وفاة الأم

وتدعي إنجي إسماعيل إبراهيم، 45 عامًا، متفحمة نتيجة ذلك التصادم، كذلك طفلتها ساندي السيد شعبان، 7 أعوام، وابنة الجيران كانت بصحبتهم وتدعي مها محمود علي، 7 أعوام، وتم إيداع الجثامين بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة.

وأسفر الحادث عن إصابة عماد ياسر شعبان، 32 عامًا، سائق السيارة باشتباه كسر بالفقرات العنقية وحروق متفرقة بالجسد، كما أصيبت ابنتا الضحية وهما سما السيد شعبان، 9 سنوات، بكسر بالساق اليمني وكدمات متفرقة بالجسد، وسمر السيد شعبان، 14 سنة، بكسر مضاعف بالساق اليمني وآخر بالكتف الأيسر.

و أعلنت مديرية الشئون الصحية بمحافظة كفر الشيخ، رفع درجة الطوارئ بمستشفى بلطيم النموذجي للدرجة القصوي، ويتم عمل الفحوصات الطبية والأشعات اللازمة للمصابين داخل المستشفي، كما تحرر محضر بالواقعة بمركز شرطة البرلس.

وكان اللواء خالد عبد السلام، مدير أمن كفر الشيخ، قد تلقي إخطارًا من مأمور مركز شرطة البرلس، يفيد بورود إشارة من شرطة النجدة، بورود بلاغ من المواطنين يفيد بوقوع حادث تصادم سيارتين علي الطريق الدولي الساحلي نتج عنه انقلاب سيارة واشتعال النيران بها، وذلك بنطاق دائرة المركز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً