اعلان

محاكمة المتهمين بقتل سيدة وإصابة شقيقها لخلافات زوجية بينها.. الخميس المقبل

محاكمة
محاكمة

قررت محكمة جنايات بنها بمحافظة القليوبية، برئاسة المستشار خالد الشباسي بحبس موظف وشقيقه مهندس زراعي 45 يومًا على ذمة القضية لقيامهما بقتل زوجة الأول والشروع في قتل شقيقها بعدة طعنات إثر خلافات عائلية ببنها وحددت المحكمة جلسة الخميس المقبل 8 ديسمبر لنظر الدعوى، كما رفضت المحكمة دفاع المتهمان.

محكمة جنايات بنها

كانت مديرية أمن القليوبية تلقت إخطارًا من رئيس مباحث قسم ثاني بنها يفيد ورود بلاغا بنشوب مشاجرة بين موظف ومهندس 'شقيقان' طرف أول وزوجة الأول وشقيقها طرف ثاني بسبب خلافات زوجية وقيام الأول من الطرف الأول بأخذ أبناءه من زوجته وبينهما قضايا عائلية وعلى إثر ذلك توجهت الزوجة لمقر عمل الزوج وقامت بسبه وشتمه فقام بالاستعانة بشقيقه المتهم الثاني ونشبت بين الطرفين مشاجرة أسفرت عن مصرع الزوجة فيما أصيب شقيقها الذي حضر للدفاع عنها بعدة طعنات.

عامل يقتل زميله فى مشاجرة لخلافات على جمع الخردة بقليوب

في سياق متصل، تمكنت مباحث القليوبية من القبض على عامل خردة، لقيامه بالتعدي على زميله، بسلاح أبيض 'كتر'، محدثا إصابته بجرح طعني بالرقبة، والتي تسببت في وفاته بعد نقله للمستشفى لتلقي العلاج، وذلك خلال مشاجرة نشبت بينهما، بسبب الخلاف على تجميع الخردة، بدائرة مركز شرطة قليوب، وتحرر محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة وأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، والتصريح بدفن جثة المتوفى عقب انتهاء أعمال الطبيب الشرعي.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من المقدم مصطفى دياب رئيس مباحث مركز شرطة قليوب، يفيد ورود بلاغ من ربة منزل بقيام عامل خردة، بالتعدي على نجلها بسلاح أبيض 'كتر'، وإحداث إصابته بجرح طعني بالرقبة، والتي تسببت في مصرعه بعد نقله للمستشفى لتلقي العلاج، وذلك خلال مشاجرة نشبت بينهما بدائرة المركز.

جرى إخطار اللواء محمد السيد مدير مباحث القليوبية، وعلى الفور انتقل المقدم مصطفى دياب رئيس مباحث مركز شرطة قليوب، وبالمعاينة والفحص تبين إصابة 'محمود أ س'، 22 سنة، عامل خردة، مقيم منطي دائرة المركز، بجرح طعني بالرقبة، على يد 'ح ع ح'، 23 سنة، عامل خردة، ومقيم دائرة قسم شرطة أول شبرا الخيمة، باستخدام سلاح أبيض 'كتر'، خلال مشاجرة نشبت بينهم بسبب الخلاف على جمع الخردة.

جرى نقل المصاب لمستشفى المنيل الجامعي بالقاهرة، إلا أنه توفي عقب وصوله وخلال تلقى العلاج اللازم، وجرى التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً