اعلان

أخبار الإسكندرية اليوم.. إعلان نتائح انتخابات اتحاد الطلاب وقوافل طبية في دور الإيواء

قوافل طبية
قوافل طبية

شهدت محافظة الإسكندرية، اليوم الخميس، عددًا من الأحداث الهامة، وترصد «أهل مصر» في هذا التقرير أهم أخبار الإسكندرية اليوم.

انتخابات جامعة الإسكندرية

انتخاب عمر عفيفي رئيسًا لاتحاد طلاب جامعة الإسكندرية

اختتمت، اليوم الخميس، انتخابات اتحاد طلاب جامعة الإسكندرية للعام الجامعي ٢٠٢٣/٢٠٢٢ فى أجواء ديمقراطية شفافة، والتي أسفرت عن فوز الطالب عمر عفيفي، بالفرقة الخامسة بكلية طب الاسنان، رئيساً لاتحاد طلاب جامعة الإسكندرية بالاقتراع السري، وفوز الطالب عبد الرحمن السيد على، بالفرقة الرابعة بكلية الحقوق، نائباً لرئيس الإتحاد بالتزكية.

دمج خدمات المواطنين بالمستشفيات

بدأت مديرية الشئون الصحية بالإسكندرية فى تنفيذ مشروع تكامل ودمج خدمات المواطنين بالمستشفيات، والذي يهدف إلى التيسير على المواطنين فى حالة وجود أى عائق أو شكوى أثناء تقديم الخدمة الطبية داخل المستشفيات.

قوافل طبية

قوافل طبية في دور الإيواء

أقامت مديرية التضامن الاجتماعي في محافظة الإسكندرية برئاسة الدكتورة ماجدة جلالة، مدير المديرية، قوافل طبية في تخصصات طبية مختلفة لتوقيع الكشف على الأطفال المتواجدين في دور الإيواء بالمدينة، والتي شملت تقديم الرعاية إلى ٦٥٠ طفل وطفلة.

حبس شخصين 15 عامًا للاتجار في المواد المخدرة

قضت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار محمد السيد محجوب رئيس المحكمة وبعضوية كل من المستشار محمود عيسي سراج الدين والمستشار مدحت عبد الكريم عبد العزيز، بالسجن المشدد لمدة 15 عاما لشخصين، مع غرامة 100 ألف جنيه، بتهمة الإتجار في المخدرات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً