اعلان

والدة الطفل «أيوب» عقب اتهامات طبيب التخدير: «اتظلمت مرتين وعند الله تجتمع الخصوم»

الطفل أيوب
الطفل أيوب
كتب : عزة محمد

علقت هدير الرفاعي، والدة الطفل أيوب، الذي توفى أثناء إجراء عملية منظار صدري في ٢٢ مايو الماضي، على اتهامات محامي الدكتور تامر غنيم، المتهم بالإهمال الطبي وتسببه في وفاة الطفل، بالإهمال الذي تسبب في وفاته، حيث أن السبب الرئيسي في إجراء نجلها الجراحة توقف قطعة مكسرات في المجرى التنفسي.

الطفل أيوب منشور والدة الطفل أيوب

والدة الطفل: تعرضت للظلم مرتين

وقالت والدة الطفل في منشور لها على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك': 'شكرًا محامي الدكتور تامر المحترم الذي نفي التهمة على كل الدكاترة رغم تعاوني جاهدة لظهور الحقيقة وتعاوني مع نقابة الأطباء، ومع ذلك تم الاتهام أنني أنا المتهمة الحقيقيه أنا وزوجي فقط، أننا أهملنا في ابننا'.

وأضافت 'مع نفي التام والدائم لتعرض ابني لأي شرقة، وهذا كلامي مع دكتور أشرف جلال يوم ٢١ مايو الماضي، شكرًا للمحامي الموكل من د. تامر على كل الافتراء الباطل، وعند الله تجتمع الخصوم، يشهد الله أنني اتظلمت مرتين مره في وفاة ابني ومره في الافتراء النهارده'.

حجز القضية للحكم

وكانت قد حجزت محكمة جنح أول الرمل بالإسكندرية قضية محاكمة الدكتور تامر غنيم، أستاذ التخدير والرعاية المركزة بطب الإسكندرية، إلى جلسة السبت المقبل ١٧ ديسمبر للنطق بالحكم، مع استمرار حبس الطبيب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً