اعلان

التصريح بدفن جثة فتاة أنهت حياتها حزنًا على وفاة طفلها بالإسماعيلية

فتاة الإسماعيلية المنتحرة
فتاة الإسماعيلية المنتحرة

قررت النيابة العامة بالإسماعيلية التصريح بدفن جثة فتاة عُثر عليها منتحرة شنقًا داخل غرفة نومها بمنزلها الكائن بقرية الوادي الأخضر التابعة لمركز ومدينة التل الكبير.

فتاة الإسماعيلية المنتحرة

انتحار فتاة حزنًا على وفاة ابنها بالإسماعيلية

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء محمود عاشور، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بعثور والد فتاة تدعى 'أماني حمادة إسماعيل' مربوطة بحبل في المروحة الخاصة بغرفتها بالمنزل.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية إلى مكان الواقعة وتبين صحة البلاغ، وتم إخطار النيابة العامة والتي عاينت جثة الفتاة وقررت نقل الجثة إلى ثلاجة مستشفى القصاصين المركزي وانتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة لمعرفة وتحديد أسباب الوفاة.

فتاة الإسماعيلية المنتحرة

وتبين من خلال تحريات المباحث الأولية أن الفتاة أنهت حياتها إثر مرورها بحالة نفسية سيئة بعد وفاة طفلها وانفصال زوجها عنها حيث كانت تعمل في تجارة المواشي مع والدها منذ وهي عمرها 4 سنوات، كما أشارت التحريات إلى أن الفتاة كانت مُقبلة على الزواج مرة أخرى وتحديد زفافها الشهر المقبل ولا توجد شبهة جنائية في الحادث، وبعرض التحريات وتقرير الطبيب الشرعي على النيابة العامة قررت التصريح بدفن جثة الفتاة.

WhatsApp
Telegram