اعلان

التحقيق مع 8 أطباء وعمال بالوحدات الصحية في قرية أبو مناع بقنا

جانب من الجولة التفقدية
جانب من الجولة التفقدية

أحال حمادة صلاح جيلاني، رئيس الوحدة المحلية لمجلس قروي أبو مناع غرب، بمركز دشنا، بمحافظة قنا، 8 أفراد من الأطقم الطبية والعمال بالوحدات الصحية التابعة للقرية، للتحقيق؛ لتغيبهم عن العمل، وعدم وجودهم في مقر الوحدة خلال فترة العمل الرسمية.

جانب من الجولة

متابعة سير العمل بالوحدات الصحية بقروي أبو مناع غرب بقنا

وتابع رئيس الوحدة المحلية لمجلس قروي أبومناع غرب، سير العمل في الوحدات الصحية بأبو مناع غرب، وأبو مناع شرق وأبو مناع قبلي، إضافة إلى متابعة دفاتر النوبتجيات ومطابقتها ومراجعتها بدفاتر الحضور والانصراف، والتأكد من تواجد الأطقم الطبية بمقر عملهم، والالتزام بالنوبتجيات، والتأكد من توافر المستلزمات الطبية والأدوية الطارئة.

جانب من الجولة

إحالة 8 أطباء وعمال لعدم وجودهم في مقر عملهم بالوحدات الصحية

وأوضح 'جيلاني'، أنه خلال جولته التفقدية، أحال 8 أفراد من الأطقم الطبية والعمال، لعدم تواجدهم في مقر الوحدات الصحية، وعمل تقرير شامل، وإرساله إلى رئيس مجلس المدينة.

جانب من الجولة

التنبيه بالالتزام والانضباط بمواعيد العمل

وطالب رئيس الوحدة المحلية، جميع العاملين بضرورة الالتزام والانضباط بمواعيد العمل، مشدداً على ضرورة تقديم الخدمات الصحية وفقاً لأفضل الأسس العلمية والمعايير، بناءً على توجيهات اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، وأشرف أنور، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دشنا.

جانب من الجولة

جولة تفقدية للتأكد من وجود الأطقم الطبية بمقر عملهم

جاء ذلك خلال جولة تفقدية لرئيس مجلس قروي أبومناع غرب بمركز دشنا في محافظة قنا على الوحدات الصحية التابعة للمجلس القروي، للتأكد من تواجد الأطقم الطبية بمقر عملهم، والالتزام بالنوبتجيات، والتأكد من توافر المستلزمات الطبية والأدوية الطارئة.

WhatsApp
Telegram