اعلان

إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم سيارتين ملاكي وربع نقل بالمنيا (بالأسماء)

نقل مصابين
نقل مصابين

أُصيب 5 أشخاص في حادث تصادم ملاكي وسيارة ربع نقل بالطريق الصحراوي الغربي، أمام مركز سمالوط شمال المنيا، وتم نقل المصابين للمستشفى.

نقل مصابين

تصادم سيارتين ملاكي وربع نقل بالطريق الصحراوي الغربي

تلقت الأجهزة الأمنية بالمنيا إخطارًا من عمليات النجدة بوقوع حادث تصادم سيارة ملاكي وسيارة ربع نقل بالطريق الصحراوي الغربي أمام مدخل محور سمالوط.

وأسفر الحادث عن إصابة 5 أشخاص، وهم كل من: ناصر حيدر عبد المقصود 47 سنة، وجمال عصام حيدر عبد المقصود 10 سنوات، ومحمد حميدة زهير 49 سنة، ونسمة سامي نصر 31 سنة، وعمر محمد علي 43 سنة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى سمالوط النموذجي للعلاج، وتم التحفظ على المركبتين وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

إصابة 7 أشخاص في حوادث مرورية بالمنيا

وفي وقت سابق، أصيب 7 أشخاص في حوادث مرورية متنوعة، وتم نقلهم لمستشفيات المحافظة لتلقي العلاج والرعاية الصحية اللازمة.

في التفاصيل، تلقى اللواء أسامة عبد العظيم، مدير أمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، بانقلاب السيارة رقم 3714 ن س ا، تاكسي، بسبب السرعة، ونتج عن ذلك إصابة كلًا من: إسلام محمد 18 عامًا، طالب، مقيم بأسيوط، محمد سيد 21 عاما، مقيم بمدينة المنيا، بسحجات وكدمات وكسور، وتم نقلهما للمستشفى لتلقي العلاج.

كما شهد الطريق الصحراوي الغربي حادث تصادم أمام قرية العزيمة في مركز سمالوط بين دراجة بخارية وسيارة ربع نقل فر سائقها هاربا، وتبين بالفحص وقوع الحادث بسبب السرعة، مما أسفر عن إصابة كل من: محمد إبراهيم 65 عامًا، وصفاء محمد 38 عامًا، وخالد عبد الجواد 25 عامًا، يقيمون في مركز سمالوط، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتكثف إدارة البحث الجنائي من جهودها لضبط سائق السيارة الهارب.

وفي سياق آخر، تلقى اللواء أسامة عبد العظيم، مدير أمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، بوصول 'هايدي- خ' 21 عامًا، طالبة بالفرقة الرابعة بكلية التمريض بجامعة المنيا إلى المستشفى الجامعي، إثر إصابتها بتمزق في القدم.

وبالانتقال والفحص وإجراء التحريات الأولية تبين أن الطالبة المصابة مقيمة بمركز أبوقرقاص، وأثناء نزولها من سلم داخل كلية التمريض انزلقت قدمها، ونتج عن ذلك إصابتها وتم نقلها على الفور إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وعلى جانب آخر أصيب شخص، صدمته سيارة ربع نقل أثناء عبوره الطريق الصحراوي الغربي أمام قرية 4 في غرب مركز سمالوط، حيث تلقت الأجهزة الأمنية إخطارًا من مستشفى سمالوط النموذجي بوصول دسوقي محمد محمود 19 عامًا، مقيم بسمالوط، مصاب باشتباه كسر وسحجات وكدمات، حيث صدمته سيارة أثناء عبور الطريق، وتم نقله للمستشفى وتكثف إدارة البحث الجنائي من جهودها لتحديد وضبط سائق السيارة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة تشيلسي ضد وست هام في الدوري الإنجليزي اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل