اعلان

مصرع طفل صعقا بالكهرباء بمركز إطسا في الفيوم

جثة ارشيفية
جثة ارشيفية

انهت صعقة كهربائية حياة طفل داخل منزله بمركز إطسا بمحافظة الفيوم، وتم نقل الجثة إلي مستشفي إطسا المركزي، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

جثة ارشيفية

صورة أرشيفية

مصرع طفل صعقا بالكهرباء بمركز إطسا بالفيوم

وكان اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، قد تلقي إخطارا من العميد محمد ثابت عطوة مأمور مركز شرطة إطسا يفيد بورود إشارة من مستشفى إطسا المركزي باستقبال طفل يبلغ من العمر 3 سنوات لقي مصرعه.

تقرير الكشف الطبي

وبالكشف الطبي على الطفل تبين أنه بسبب صعق كهربائي أثناء تواجده بمنزله فى قرية منشأة صبري التابعة لمركز إطسا أدى إلى وفاته.

قوات الامن تنتقل لموقع الحادث

فور البلاغ انتقل ضباط مركز شرطة إطسا برفقة سيارة الإسعاف إلي مكان الحادث، وتبين مصرع الطفل سليم م خ 3 سنوات، وتم نقل الجثة إلي مستشفي إطسا المركزي، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

مصرع شخص في حادث تصادم سيارتين بطريق الفيوم

وفيما سبق ،لقي شخص مصرعه، اليوم الأحد، إثر حادث تصادم وقع بين سيارتين نقل، بطريق القاهرة أسيوط /الغربي، نطاق محافظة الفيوم

كان اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة يفيد، بوقوع حادث تصادم بين سيارتين نقل، بطريق القاهرة أسيوط الغربي، بإتجاه القاهرة، وفي نطاق محافظة الفيوم.

اخطار الجهات الأمنية

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بلاغًا يفيد بإصابة مواطن بحروق خطيرة، إثر صعق كهربائي وقع بمنزله في الفيوم، وتم نقل المصاب إلى مستشفى الفيوم الجامعي، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيق.

تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، إخطارًا، من شرطة النجدة جاء مفاده، إصابة مواطن بصعق كهربائي في منزله، بقرية سنوفر، التابعة لمركز الفيوم، أسفر عن إصابته بحروق خطيرة بأماكن متفرقة من جسده.

على الفور انتقلت قوات الأمن برفقة سيارة الإسعاف الى موقع الحادث وتم نقل إلى مستشفى للفحص والكشف الطبي وتلقي العلاج اللازم

تحرر المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة لتولي التحقيق

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: الدولة تستهدف الوصول لصادرات تتجاوز 145 مليار دولار في 2030