اعلان

مصرع طالب وإصابة آخر في حادث تصادم بالبحيرة

مصرع طالب وإصابة آخر إثر حادث تصادم بالبحيرة
مصرع طالب وإصابة آخر إثر حادث تصادم بالبحيرة

لقي طالب مصرعه، بينما أصيب آخر، اليوم الإثنين، في حادث تصادم دراجة بخارية وسيارة نقل بطريق قرية الصعايدة بدائرة مركز المحمودية في محافظة البحيرة، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة التي باشرت التحقيق، كما تم التحفظ على السيارة والدراجة.

مصرع طالب وإصابة اخر في حادث تصادم نقل مصاب

إخطار بحادث تصادم

تلقى اللواء أحمد خلف مدير أمن البحيرة، بلاغًا من شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم بين سيارة نقل جامبو ودراجة بخارية موتوسيكل بطريق 'المحمودية - الرحمانية' أمام قرية الصعايدة بدائرة مركز المحمودية ووجود متوفى ومصاب.

الأجهزة الأمنية تنتقل لمكان الحادث

انتقلت الأجهزة الأمنية لموقع الحادث وتبين لمأمور مركز شرطة المحمودية مصرع 'إبراهيم محمد إبراهيم الشيخ' 16 سنة 'طالب' ومقيم قرية 'سرنباي'، وإصابة قائد الدراجة 'محمد أيمن أحمد النقيطي' 16 سنة، مقيم سرنباي، بجرح رضي بالرأس ونزيف بالمخ ولا يمكن استجوابه.

اختلت عجلة القيادة بيد قائدها

وتبين من المعاينة أثناء سير الدراجة البخارية اختلت عجلة القيادة بيد قائدها مما أدى لانحرافها واصطدامها بالسيارة التي تصادف قدومها في الاتجاه المقابل.

وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة التي باشرت التحقيق، كما تم التحفظ على السيارة والدراجة، وتحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيق.

إصابة 3 طالبات في حادث انقلاب سيارة

في سياق متصل، شهد طريق' القاهرة - الإسكندرية' الزراعي، بنطاق مركز أبو حمص بمحافظة البحيرة، حادث انقلاب سيارة ميكروباص، وأسفر الحادث عن إصابة 3 طالبات بجروح وكدمات متفرقة، وتم نقلهن لمستشفى أبو حمص المركزي لتلقي العلاج اللازم، وجار عمل الإسعافات الأولية والفحوصات الطبية اللازمة.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، إخطارًا، من مأمور مركز شرطة أبو حمص، يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي بطريق القاهرة - الإسكندرية الزراعي بنطاق ذات المركز، مما نتج عنه إصابة 3 طالبات، وتم نقلهن إلى مستشفى أبو حمص المركزي لعمل الإسعافات الأولية.

انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث وتبين بالفحص إصابة: آية محمد صبري الزيات، 20 عامًا، طالبة، مصابة بكدمات وجروح متفرقة في أنحاء الجسم وكسر في الساق اليمنى، شيماء محمد صبري الزيات، 20 عامًا، طالبة، مصابة باشتباه ما بعد الارتجاج ونزيف في البطن، إسراء عبده محمد، 20 عامًا، طالبة، مصابة باشتباه نزيف بالبطن وكسر في الحوض، وجميعهم مقيمي مركز أبو حمص بمحافظة البحيرة.

WhatsApp
Telegram