اعلان

أخبار الفيوم اليوم.. إصابة شخصين بطلق ناري ومصرع طفل صعقا بالكهرباء

نشرة اخبار المحافظات
نشرة اخبار المحافظات

شهدت محافظة الفيوم، اليوم الإثنين، العديد من الأحداث المهمة، التي جرت في أرجاء محافظة الفيوم، ومن خلال هذا التقرير، يرصد «أهل مصر» أخبار الفيوم اليوم.

شعار المحافظة

شعار المحافظة

إصابة شخصين بطلق نارٍ في مشاجرة بالأسلحة النارية بمركز إطسا بالفيوم

نشبت مشاجرة، بين عائلتين بقرية أبو جندير، التابعة لمركز إطسا، بمحافظة الفيوم، على إثرها أصيب شخصين بطلق ناري، وتم نقل المصابين إلى مستشفى إطسا المركزي، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد محمد ثابت عطوة مأمور مركز شرطة إطسا جاء مفاده نشوب مشاجرة بين عائلتين بقرية أبو جندير، بمركز إطسا، استخدمت بها الأسلحة النارية، ووجود مصابين. للتفاصيل اضغط هنا

مصرع طفل صعقا بالكهرباء بمركز إطسا في الفيوم

انهت صعقة كهربائية حياة طفل داخل منزله بمركز إطسا بمحافظة الفيوم، وتم نقل الجثة إلي مستشفي إطسا المركزي، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

وكان اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، قد تلقي إخطارا من العميد محمد ثابت عطوة مأمور مركز شرطة إطسا يفيد بورود إشارة من مستشفى إطسا المركزي باستقبال طفل يبلغ من العمر 3 سنوات لقي مصرعه. للتفاصيل اضغط هنا

ضبط نصف طن دقيق بلدي مدعم قبل بيعه بالسوق السوداء بالفيوم

شنت إدارة تموين مركز الفيوم ثان، حملة تحت إشراف المهندس سيد حرز الله وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالفيوم، وبرئاسة المهندس عماد زيدان مدير الإدارة، وأسفرت الحملة عن تحرير محضري مخالفات تموينية متنوعة للمخابز، وتم ضبط نصف طن دقيق مدعم بلدي قبل بيعه بالسوق السوداء.

وأسفرت الحملة عن تحرير محضرين لمخالفات تموينية متنوعة للمخابز حيث تمكنت من ضبط مخبز بلدي للتصرف في 5 شكائر دقيق بلدي زنة الشكارة 50 كجم بكمية وقدرها 250 كجم دقيق قبل بيعه في السوق السوداء. للتفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: الدولة تستهدف الوصول لصادرات تتجاوز 145 مليار دولار في 2030