اعلان

حادث تصادم بالمحلة الكبرى وإصابه 5 أشخاص

ارشيفية اسعاف
ارشيفية اسعاف

شهد شارع البحر، بمدينة المحلة الكبرى، محافظة الغربية، منذ قليل، وقوع حادث تصادم بين موتوسيكل وتوك توك، مما أدى لإصابه 5 أشخاص بينهم اطفال، بإصابات خطيرة.

الحادث

تعطل حركة المرور بشارع البحر

ورد إخطار لمأمور قسم أول المحلة الكبرى من نقطة النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم بشارع البحر بمدينة المحلة الكبرى أمام مجلس مدينة المحلة، أسفر عن وقوع 5 مصابين، بينهم طفلين.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية وتم الدفع بـ3 سيارات إسعاف إلى محل البلاغ وتبين إصابة 5 أشخاص فى حادث تصادم موتوسيكل وتوك توك بينهم طفلين، بإصابات خطيرة وجرى نقل المصابين إلى مستشفى المحلة العام في حالة خطيرة داخل العناية المركزة في غيبوبة تامة.

محامى يقتل تاجر بطنطا

استقبل مستشفى المنشاوي العام بطنطا، في محافظة الغربية، شابا في العقد الثالث من العمر، مصابا بجرح نافذ في القلب، ولفظ أنفاسه الأخيرة متأثرا بإصابته، نتيجة مشاجرة مع آخر يعمل محاميا.

وتلقى مأمور قسم ثان طنطا، إخطارا من نقطة نجدة المنشاوى العام، بوصول شاب يدعى 'م. أ'، فى العقد الثالث من العمر، مصابا بجرح نافذ فى الصدر، ولفظ أنفاسه الأخيرة متأثرا بجراحه.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية بدائرة قسم ثان طنطا، إلى محل البلاغ وتبين مقتل الشاب بطعنة نافذة في القلب، على يد محامٍ بسبب خلافات بينهما، عقب نشوب مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة تعدى فيها كل منهما على الآخر، فيما جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المنشاوي العام، تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر محضر بالواقعة

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
اليوم.. الرئيس السيسي يشهد احتفالية عيد العمال