اعلان

السجن المؤبد وغرامة 100 ألف جنيه لتاجرة مخدرات في بورسعيد

السجن المؤبد لسيدة تتاجر في المخدرات ببورسعيد
السجن المؤبد لسيدة تتاجر في المخدرات ببورسعيد

قضت محكمة جنايات بورسعيد، اليوم الثلاثاء، بمعاقبة سيدة بالسجن المؤبد وتغريمها 100 ألف جنيه لإتجارها في المخدرات، ومصادرة المضبوطات وألزمتها المصاريف الجنائية.

صدر الحكم برئاسة المستشار أحمد مندور عبد الله، وعضوية المستشارين أشرف محمد الجميل وشريف فتحي وتامر أحمد رضا الرؤساء بالمحكمة، وسكرتارية إسماعيل عوكل.

وتعود أحداث الواقعة إلى يوم 4 سبتمبر عام 2022 بدائرة قسم الضواحي بمحافظة بورسعيد، باتهام 'ح.م.ا' بدون عمل، ومقيمة بمنطقة الأمل الجديد نطاق حي الضواحي، بإحراز 4 أنواع من المخدرات، وهي: الاندازول، والترامادول هيدروكلوريد، والكلونازينام، والبنزوهيكسول بغرض الإتجار.

السجن المؤبد لسيدة تتاجر فى المخدرات ببورسعيد

واستمعت محكمة جنايات بورسعيد شهادة معاون مباحث قسم شرطة الضواحي، وثبت من تقرير المعمل الكيماوي أن المادة المخدرة المضبوط منها 77 لفافة مدرجة بالجدول الأول من قانون المخدرات، وعقار الترامادول مدرج بالجدول الأول من قانون المخدرات، والعقارين الآخرين مدرجين بالجدول الثالث من قانون المخدرات.

تأجيل نظر قضية قاتل عمته المُسنة ببورسعيد

قضت محكمة جنايات بورسعيد، برئاسة المستشار السيد عبد العزيز، وعضوية المستشارين أحمد على جنينة، وعماد أبو الحسن عبداللاه، وأشرف عبيد علي، وسكرتارية اسماعيل عوكل، اليوم الاثنين، بتأجيل نظر قضية المتهمة بقتل عمته المُسنة ليوم 16 يناير من العام المقبل، وذلك للمرافعة.

واستجابت المحكمة لمطلب دفاع المتهمين بالتأجيل، ورفضت مطلب عرض المتهم على الطب النفسي والعصبي، وذلك لعدم وجود ما يدعوا لذلك، وعدم تقديم اية أوراق تشير إلى معاناة المتهم سابقًا بذلك، وأمرت المحكمة باستمرار حبس المتهمين الثلاثة، وهم القاتل واثنيت مشاركين في بيع المسروقات.

أحداث الواقعة

وتعود أحداث الواقعة إلى يوم 2 أغسطس 2022 بدائرة قسم العرب باتهام المدعو 'أ.س.ح' 42 عامًا بدون عمل، بقتل قتل المجني عليها السيدة: أم هاشم حسن محمد المجاور، عمدًا مع سبق الإصرار وذلك بالتوجه إلى وحدتها السكنية بشارع الزقازيقي بحي العرب، ودار حوار بينهما بهدف حصول المتهم على مبلغ مالي إلا أن المجني عليها رفضت، فقام بضرب رأسها بالأرض، ووضع يده على عنقها حتى لفظ أنفاسها الأخيرة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفركوزن و روما (1-0) في الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | خطيرة من ضائعة من روما