اعلان

السجن المشدد 6 سنوات لتاجر مخدرات بحي العرب في بورسعيد

السجن المؤبد لسيدة تتاجر في المخدرات ببورسعيد
السجن المؤبد لسيدة تتاجر في المخدرات ببورسعيد

قضت محكمة جنايات بورسعيد، اليوم الثلاثاء، بمعاقبة تاجر مواد مخدرة بالسجن المشدد 6 سنوات وتغريمه 100 ألف جنيه، ومصادرة المخدر المضبوط، وألزمته المصاريف الجنائية.

السجن المؤبد لسيدة تتاجر فى المخدرات ببورسعيد محكمة جنايات بورسعيد

هيئة المحكمة

صدر الحكم برئاسة المستشار أحمد مندور عبد الله، وعضوية المستشارين أشرف محمد الجميل وشريف فتحي وتامر أحمد رضا الرؤساء بالمحكمة، وسكرتارية إسماعيل عوكل.

ضبط 158 لفافة من جوهر الهيروين المخدر

وتعود أحداث الواقعة إلى يوم 21 سبتمبر عام 2022 بدائرة حي العرب في محافظة بورسعيد، باتهام المتهم بإحراز جوهرًا مخدرًا للهيروين في غير الأحوال المصرح بها قانونًا بغرض الإتجار بها.

وأحالت النيابة العامة المتهم إلى محكمة الجنايات المختصة، حيث استمعت المحكمة إلى الشاهد الأوحد في القضية، وهو معاون مباحث قسم شرطة العرب، كما ثبت من تقرير المعمل الكيماوي أن الـ 158 لفافة المضبوطة هي لجوهر الهيروين المخدر المدرج بالجدول الأول من قانون المخدرات، وقضت بمعاقبة المتهم بالسجن المشدد 6 سنوات وتغريمه 100 ألف جنيه، ومصادرة المخدر المضبوط، وألزمته المصاريف الجنائية.

السجن المؤبد لتاجرة مخدرات ببورسعيد

كما قضت محكمة جنايات بورسعيد اليوم الثلاثاء برئاسة المستشار أحمد مندور عبد الله، وعضوية المستشارين أشرف محمد الجميل وشريف فتحي وتامر أحمد رضا الرؤساء بالمحكمة، وسكرتارية إسماعيل عوكل، اليوم الثلاثاء، بمعاقبة سيدة بالسجن المؤبد وتغريمها 100 ألف جنيه لإتجارها في المخدرات، ومصادرة المضبوطات وألزمتها المصاريف الجنائية.

أحداث الواقعة

وتعود أحداث الواقعة إلى يوم 4 سبتمبر عام 2022 بدائرة قسم الضواحي بمحافظة بورسعيد، باتهام 'ح.م.ا' بدون عمل، ومقيمة بمنطقة الأمل الجديد نطاق حي الضواحي، بإحراز 4 أنواع من المخدرات، وهي: الاندازول، والترامادول هيدروكلوريد، والكلونازينام، والبنزوهيكسول بغرض الإتجار.

واستمعت محكمة جنايات بورسعيد شهادة معاون مباحث قسم شرطة الضواحي، وثبت من تقرير المعمل الكيماوي أن المادة المخدرة المضبوط منها 77 لفافة مدرجة بالجدول الأول من قانون المخدرات، وعقار الترامادول مدرج بالجدول الأول من قانون المخدرات، والعقارين الآخرين مدرجين بالجدول الثالث من قانون المخدرات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفركوزن و روما (1-0) في الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | خطيرة من ليفركوزن