اعلان

أخبار قنا اليوم.. مصرع وإصابة 16 شخصًا في حوادث متفرقة

أخبار قنا اليوم
أخبار قنا اليوم

شهدت محافظة

قنا

، اليوم الثلاثاء، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

محافظ قنا يلتقي 65 مواطنًا بمكتبه للاستماع إلى شكواهم

واصل اللواء أشرف الداودى محافظ قنا، والدكتور حازم عمر نائب المحافظ، وحسام حمودة سكرتير عام المحافظة، ومحمد صلاح أبو كريشة السكرتير العام المساعد، استقبال المواطنين بمكاتبهم لبحث شكواهم، والعمل على إيجاد أفضل حلول ممكنة بالتنسيق مع الجهات المعنية بتلك الشكاوى، وذلك بحضور حسن عثمان وكيل وزارة التضامن الاجتماعي.

جانب من اللقاءات

مصرع سيدة وطفل بطلقات نارية في ظروف غامضة بقنا

شهدت محافظة قنا، اليوم الثلاثاء، مصرع سيدة وطفل بطلقات نارية، إثر اصابتهما بطلقات نارية في ظروف غامضة بقرية الحسينات، التابعة لمركز أبوتشت، شمال قنا، وجرى نقل الجثتين إلى مستشفى أبوتشت المركزي، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

طلق ناري - أرشيفية

كشف غموض مصرع سيدة وطفل بطلقات نارية في قنا

كشفت الأجهزة الأمنية بقنا، اليوم الثلاثاء، تفاصيل مصرع سيدة وطفل بطلقات نارية في ظروف غامضة بقرية الحسينات التابعة لمركز أبوتشت، شمال محافظة قنا، وكشفت التحريات الأولية، أن تفاصيل الواقعة بدأت بعد قيام الأهالي بإطلاق أعيرة نارية في الهواء فرحًا بشفاء شقيقتهم التي كانت مصابة بمرض يمنعها من الكلام، فأجرت عملية جراحية لعلاج الأحبال الصوتية مكنتها من النطق، إلا أن الطلقات أصابت سيدة وطفل يعملان داخل مكتبة ما أدى إلى مصرعهما في الحال.

طلق ناري - أرشيفية

مصرع وإصابة شخصين سقطا من عمود ضغط عالٍ بقنا

لقي شخص مصرعه، وأصيب آخر، اليوم الثلاثاء، بعد سقوطهما من أعلى عمود ضغط عالٍ أثناء عملهما بقرية أبوشوشة التابعة لمركز أبوتشت، شمال محافظة قنا، وجرى نقل الجثة والمصاب إلى مستشفى أبوتشت المركزي، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

اسعاف - أرشيفية

محافظ قنا: تسهيلات كبيرة للتجار لإقامة معارض بيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة

أعلن اللواء أشرف الداودي، محافظة قنا، عن تقديم تسهيلات كبيرة للتجار، لإقامة معارض لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة، تشمل الموافقة على الأماكن التى يختارها التجار بالمجان، وكذلك عمل التجهيزات اللازمة لإقامة المعرض بمعرفة الغرفة التجارية بالمحافظة، بهدف حثهم على إقامة المعارض والسعي إلى زيادة السلع المعروضة لضمان استقرار أسعارها، وبيعها بأسعار مخفضة للمواطنين تيسيرا عليهم، وتعزيز سبل التعاون بين الأجهزة التنفيذية والتجار للسيطرة على الأسواق، ومنع احتكار السلع الاستراتيجية، جاء ذلك خلال اجتماع عاجل عقده محافظ قنا صباح اليوم مع كبار التجار.

جانب من الاجتماع

وقف بطاقات التموين وصرف السماد والخبز للمتعديين على الأراضي الزراعية بقنا

أعلن اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، وقف بطاقات التموين وصرف السماد والخبز ومنع التعامل مع المراكز التكنولوجية، للمتعديين على الأراضي الزراعية بنطاق المحافظة، جاء ذلك خلال الاجتماع العاجل الذي عقده صباح اليوم الثلاثاء، لمناقشة تنفيذ توجيهات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء خلال مجلس المحافظين الذي عُقد بالأمس عبر الفيديو كونفرانس، بشأن إزالة التعديات ومراقبة الأسعار وعمل معارض 'أهلا رمضان'، والاستعداد لموسم الأمطار والسيول.

جانب من الاجتماع

إصابة 7 أشخاص في حادث تصادم 3 سيارات بصحراوي قنا

أصيب 7 أشخاص، مساء اليوم الثلاثاء، إثر وقوع حادث تصادم سيارتي ميكروباص وملاكي على الطريق الصحراوي الغربي أمام قرية الطويرات التابعة لمركز قنا، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى، لتلقي العلاج اللازم، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

حادث - أرشيفية

قتلت زوجها.. إحالة أوراق ربة منزل وشابين لفضيلة المفتي

قررت محكمة جنايات نجع حمادي بمحافظة قنا، إحالة أوراق شابين وربة منزل، إلى فضيلة مفتي الجمهورية، بتهمة قتل المجني علية 'كريم حامد'، مركز فرشوط بمحافظة قنا.

محكمة نجع حمادي

ذئب يهاجم قرية في قنا ويعقر 5 أشخاص

أصيب 5 أشخاص، اليوم الثلاثاء، بعدما عقرهم ذئب في أماكن متفرقة بأجسادهم، بقرية السليمات التابعة لمركز أبوتشت، شمال محافظة قنا، وجرى نقلهم إلى المستشفى، وإجراء الإسعافات الأولية لهم، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

ذئب - أرشيفية

WhatsApp
Telegram