اعلان

مصرع طفل إثر انقلاب توك توك ببني سويف

سيارات الإسعاف ببني سويف
سيارات الإسعاف ببني سويف

لقي طفل مصرعه اليوم الأربعاء، إثر انقلاب توك توك بطريق قرية الشنطور سمسطا غربي محافظة بني سويف، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقله إلى المستشفى.

مستشفى سمسطا المركزي

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف ببني سويف إلى مكان الحادث عقب إخطار من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالي، وتم نقل الجثة إلى مستشفى سمسطا المركزي، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

انقلاب توكتوك بطريق الشنطور سمسطا

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بني سويف إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث انقلاب توكتوك بطريق الشنطور سمسطا غربي محافظة بني سويف، أسفر عن مصرع صبي، وتم توجيه سيارة إسعاف إلي موقع الحادث وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى سمسطا المركزي تحت تصرف جهات التحقيق؛ لحين الإنتهاء من الإجراءات القانونية المتبعة للوقوف على أسباب الحادث.

اسم ضحية حادث انقلاب توك توك بطريق الشنطور سمسطا

واستقبلت مستشفى سمسطا المركزي ببني سويف، جثة طفل يدعى' أحمد بدوي' 12 سنة، مقيم بقرية الشنطور، تم إيداع جثته داخل مشرحة المستشفى لحين الإنتهاء من الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة تمهيدًا لاستصدار تصريح الدفن وتسليم الجثة إلى ذويه لدفنه بمقابر العائلة.

إصابة 6 أشخاص جميعهم من أسرة واحدة بانقلاب ملاكي ببني سويف

وكان قد شهد طريق الصحراوي الغربي بدائرة مركز سمسطا ببني سويف، إصابة أسرة من 6 أشخاص، بإصابات مختلفة، في وقت سابق، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقلهم إلى المستشفى.

مستشفى العدوة المركزى

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف ببني سويف إلى مكان الحادث عقب إخطار من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالي وتم نقل المصابين إلى مستشفى العدوة المركزى بمحافظة المنيا لقربها من الحادث، لتلقي العلاج اللازم لهم.

انقلاب سيارة ملاكي بالطريق الصحراوي الغربي بسمسطا

وتلقت الأجهزة بمديرية أمن بني سويف إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي بالطريق الصحراوي الغربي بالقرب من كمين سمسطا دائرة المحافظة، نتج عنه إصابة 6 أشخاص من أسرة واحدة مكونة زوج وزوجته وأبنائهما، وتم التوجيه بسرعة انتقال سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث ونقل المصابين إلى أقرب مستشفى وتقديم أوجه الرعاية الطبية اللازمة لهم واتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتبعة للوقوف على أسباب الحادث وملابساته.

مصابين حادث انقلاب سيارة ملاكي بالطريق الصحراوي الغربي

واستقبلت مستشفى العدوة بمحافظة المنيا، المصابين وهم : معبد.ع.م 40 عامًا، مصابًا بجروح وسحجات متفرقة بالجسم، وزوجته كريمه.م.ع.ه 36 عامًا، مصابه باشتباه كسر في العمود الفقري، وأبنائهما جنى 6 سنوات، مصابة بجرح قطعي بالرأس طولي حوالي 5 سم، وهايدي 12 عامًا، مصابة باشتباه كسر في العمود الفقري، وفاطمة 9 سنوات، مصابة باشتباه كسر في بالفخذ الأيمن، وعبد الرحمن 3 سنوات، مصابًا باشتباه كسر في القدم اليمنى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ملخص وأهداف مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس (0-2) في الدوري الإنجليزي