اعلان

إصابة 6 أشخاص في حادث تصادم بسبب سوء الطقس بالبحيرة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أصيب 6 أشخاص، اليوم الجمعة، إثر وقوع حادث تصادم بين 3 سيارات بالطريق الزراعي ( القاهرة - الإسكندرية)، بنطاق مركز دمنهور بمحافظة البحيرة، بسبب الطقس السيي وانعدام الرؤية، وتم نقل المصابين مستشفى دمنهور التعليمي للعلاج.

صورة أرشيفية

إخطار بحادث تصادم

تلقى اللواء أحمد خلف، مدير أمن البحيرة، بلاغا من شرطة النجدة بوقوع حادث سير بين عدد من السيارات في الاتجاهين بالطريق الزراعي (القاهرة- الإسكندرية)، بدائرة مركز دمنهور ووجود مصابين، انتقلت الأجهزة الأمنية لموقع الحادث وتم الدفع ب 6 سيارات إسعاف وتم نقل المصابين مستشفى دمنهور التعليمي للعلاج.وتبين لمأمور مركز شرطة دمنهور من خلال المعاينة اصطدام سيارتين نقل ببعضهما البعض وانقلاب أحدهما محملة بالخضار للاتجاه المقابل واصطدامها بسيارة أخرى نقل تصادف قدومها في الاتجاه المعاكس.

إصابة 6 أشخاص

أسفر الحادث عن إصابة 6 أشخاص من بينهم أمين شرطة، تم التحفظ على السيارات الثلاثة على ذمة التحقيقات، وجاري تقديم الإسعافات اللازمة للمصابين وتحرير محضر بالواقعة.

مصرع وإصابة 3 عمال في حادث

في سياق متصل... لقي عاملان مصرعهما وأصيب آخر، بعدما صدمتهم سيارة مسرعة، أثناء عملهم برصف الطريق عند الكيلو 74 طريق مصر- إسكندرية الصحراوي اتجاه القاهرة.تلقى اللواء أحمد خلف، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من شرطة النجدة بإاطدام سيارة بعمال رصف أثناء عملهم بطريق الخدمات الصحراوي بالكيلو 74 اتجاه القاهرة، ووجود متوفين ومصابين.

على الفور انتقلت قوة أمنية لمكان الحادث مدعمة بسيارات الإسعاف، وبالفحص تبين مصرع كل من: 'ناصر فؤاد ربيع، 23 عامًا، حمادة علام محمد، 37 عامًا، مقيمان بمحافظة الجيزة، ونقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى غرب النوبارية المركزي.

كما أسفر الحادث عن إصابة' هاني أحمد عيسى '، 45 عامًا، بكسر بالزراع الأيمن وكسر في الساق اليمنى وكدمات متفرقة بأنحاء الجسم، وجارٍ عمل الفحوصات الطبية بمستشفى وادي النطرون التخصصي.

وحُرر محضر بالواقعة تمهيدًا، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة