اعلان

أخبار قنا اليوم.. الكشف على 1371 مواطنًا في قافلة طبية ونائب المحافظ يعزي في الأنبا كيرلس

نشرة اخبار قنا
نشرة اخبار قنا

شهدت محافظة

قنا

، اليوم الجمعة، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

تموين قنا تطلق حملات توعية للتجار للإعلان عن أسعار السلع

نظمت مديرية التموين في قنا برئاسة المحاسب أحمد السيد وكيل وزارة التموين، بالاشتراك مع جهاز حماية المستهلك مباحث التموين، حملات توعية، وذلك لتوعية التجار بضرورة الإعلان عن أسعار السلع المقدمة للمواطنين، وضرورة كتابة السعر بخط واضح وفي مكان يمكن للمواطن مشاهدته.

وكيل وزارة التموين بقنا

الكشف على 1371 مواطنًا في قافلة طبية مجانية بقرية عزبة جبريل بقنا

صرح اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، أن مديرية الصحة والسكان قامت بتنظيم قافلة طبية مجانية بقرية عزبة جبريل التابعة لمركز قنا، وذلك ضمن فعاليات القوافل الطبية التي تنظمها وزارة الصحة والسكان في عدد من التخصصات الطبية بالقرى والنجوع الأكثر احتياجاً لتحسين مستوى الخدمات الطبية في إطار المبادرة الرئاسية 'حياة كريمة' وسط تنفيذ حزمة من الإجراءات الوقائية والاحترازية للحماية من العدوى بفيروس كورونا المستجد، مضيفًا أن القافلة ضمت ٧ تخصصات طبية مختلفة نجحت في توقيع الكشف الطبي على عدد ١٣٧١ حالة.

جانب من القافلة

طقس قنا اليوم: غيوم كثيفة وتحذيرات من التقلبات الجوية

رصدت عدسة ”أهل مصر” طقس قنا اليوم، حيث تشهد محافظة قنا، اليوم الجمعة، طقسًا باردًا وانخفاضًا ملحوظًا في درجات الحرارة، مع تكون غيوم كثيفة بسماء المحافظة، فيما تسجل درجات الحرارة بالمحافظة 22 درجة للعظمى و13 درجة للصغرى، وفقا لهيئة الأرصاد الجوية.

طقس قنا

تركيب أعمدة إنارة بطريق المرة في قنا بعد ظلام 10 سنوات

بدأت الوحدة المحلية لقرية أبومناع غرب، بمركز دشنا، شمال محافظة قنا، في نركيب أعمدة الكهرباء بطريق ترعة المرة، والمحروم منذ أكثر من 10 أعوام، وذلك في إطار توجيهات الدولة لدعم القرى، ضمن مبادرة 'حياة كريمة'.

جانب من الأعمال

نائب محافظ قنا يعزي في نيافة الأنبا كيرلس أسقف نجع حمادي وتوابعها

قدم الدكتور حازم عمر نائب محافظ قنا، نائبًا عن اللواء أشرف الداودى محافظ قنا، واجب العزاء في وفاة نيافة الحبر الجليل الأنبا كيرلس، أسقف نجع حمادى وبهجورة وفرشوط وأبوتشت والوقف، رافقه محمد صلاح أبو كريشة السكرتير العام المساعد للمحافظة، وفضيلة الشيخ ماهر علي جبر وكيل وزارة الأوقاف بقنا، والنائب خالد خلف الله والنائب فتحي قندیل عضوا مجلس النواب، وعبد اللاه خبير رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي، وعدد من القيادات التنفيذية ورجال الدين الإسلامي.

تقديم واجب العزاء

طلاب مدرسة بقنا يؤدون واجب العزاء في الأنبا كيرلس أسقف نجع حمادي

حرص طلاب مدرسة فرشوط الجديدة الابتدائية بمحافظة قنا، اليوم الجمعة، على تأدية واجب العزاء في نيافة الحبر الجليل الأنبا كيرلس أسقف إيبارشية نجع حمادي

وتوابعها، الذي توفي، أمس الخميس، بعد صراع مع المرض، عن عمر يناهز الـ 74 عامًا، بدير الأنبا بضابا بمركز نجع حمادي، شمال محافظة قنا.

واجب العزاء

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
فيفا يعلن رسميا إيقاف قيد الزمالك 3 فترات بسبب خالد بوطيب