اعلان

طالب إعدادي يحاول إنهاء حياته بالمحلة: أهله أنقذوه باللحظة الأخيرة

أرشيفية
أرشيفية

حاول طالب بالصف الثالث الإعدادي إنهاء حياته، عقب خلافات مع والديه ودخوله في حالة نفسية سيئة، وتم نقله العناية المركزة بمستشفى المحلة العام.

ورد إخطار من نقطة شرطة النجدة بمستشفى المحلة العام، لمباحث مركز المحلة، بوصول 'م س'، طالب، 14 عاما، مقيم قرية دمرو، فى حالة إعياء شديدة، حيث أنقذه ذويه أثناء محاولته الانتحار شنقا في غرفته.

على الفور تم الدفع بقوة أمنية لمكان الحادث، وتبين محاولة الشاب الانتحار شنقا، إلا أن أسرته أنقذته في اللحظات الأخيرة، وتم نقله لمستشفى المحلة العام، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

طالب إعدادي ينهي حياته بالغربية: «أمه كانت عايزاه يذاكر»

وفي سياق متصل، شهدت قرية كفر مشلة التابعة لمركز كفر الزيات، محافظة الغربية، اليوم، إنهاء طالب بالعقد الثاني من العمر، حياته شنقًا، أعلى سطح منزله.

صورة أرشيفية إسعاف - أرشيفية

بسبب تعنيف الأهل.. انتحر أعلى سطح منزله

ورد إخطار لمدير أمن الغربية من نقطة شرطة النجدة بكفر الزيات، بعثور الأهالي على جثة طالب بالصف الثالث الإعدادي، يدعى 'ا ع'، منتحرًا أعلى سطح منزلهم، بسبب ضغط نفسي، من والدته لإجباره على المذاكرة وتعنيفه.

وعلى الفور تم الدفع بسيارات الحماية المدنية والإسعاف لمكان الحادث، وتبين انتحار طالب في الصف الثالث الإعدادي، أعلى سطح منزله، وتحرر المحضر، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق، وجار نقل الجثة لمشرحة كفر الزيات العام.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند (0-0) في دوري أبطال أوروبا لحظة بلحظة | تسديدة باريسية