اعلان

حبس المتهم بقتل شهيدة الخير في البحيرة 4 أيام على ذمة التحقيق

السيدة سهير الأنصاري شهيدة الخير بالبحيرة
السيدة سهير الأنصاري شهيدة الخير بالبحيرة

قررت جهات التحقيق المختصة بالبحيرة، حبس'محمد ال م' المتهم بقتل السيدة سهير الأنصاري، والمعروفة إعلاميا بـ 'شهيدة الخير'، 4 أيام على ذمة التحقيقات على أن يراعي التجديد له في المواعيد القانونية.

السيدة سهير الأنصاري شهيدة الخير بالبحيرة تشييع جنازة سيدة الخير

إخطار بالعثور على جثة سيدة

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء أحمد خلف مدير أمن البحيرة، إخطارا من مامور مركز شرطة دمنهور، يفيد بالعثور على جثة سيدة بأحد الطرق بدائرة المركز.

مقتل سيدة الخير بالبحيرة

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة، تبين أن مقتل سيدة مُسنة تدعى سهير الأنصاري موظفة 'بالمعاش'- مقيمة بدائرة قسم شرطة دمنهور) وبها كدمات وسحاجات متفرقة بالجسم، وبسؤال كريمتها أفادت بخروج والدتها من المنزل رفقة (سائق) بالسيارة الخاصة به لتوزيع صدقات للجمعيات الخيرية حيث أن والدتها عضوة بالجمعيات الخيرية وتقوم بتوزيع الصدقات لتلك الجمعيات وأضافت أنه كان بحوزة والدتها (هاتف محمول - حقيبة يدها - مبالغ مالية - بعض المشغولات الذهبية).

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن البحيرة من التوصل إلى أن وراء إرتكاب الواقعة سائق مقيم بدائرة مركز شرطة دمنهور.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه وبمواجهته إعترف بارتكاب الواقعة وأقر باعتياده اصطحاب المجنى عليها لتوصيلها للجمعيات الخيرية، حيث استقلت معه السيارة قيادته 'ملاكى' لتوصيلها لإحدى الجمعيات الخيرية التى تتردد عليها لتوزيع أموال الصدقات وأثناء سيرهما توقف بالسيارة وأوهمها بإنتظاره أشخاص قادمين لتسليمه قطع غيار لسيارته، ثم غافلها وقام بالتعدى عليها بإستخدام عصى 'حديدية' ، مما أدى إلى وفاتها وعقب ذلك قام بإلقاء جثتها بمكان العثور والإستيلاء على متعلقاتها.

وتم بإرشاده، وضبط المسروقات وكذا السيارة والعصى المستخدمين فى إرتكاب الواقعة.

تشييع جثمان سيدة الخير

في سياق متصل.. شيّع المئات من أهالي مدينة دمنهور، بمحافظة البحيرة، جثمان سيدة البحيرة المقتولة في ظروف غامضة والمعروفة بـ'سيدة الخير'، من مسجد الحبشي، إلى مثواها الأخير بمقابر العائلة، وسط حزن شديد خيّم على الجميع، والتي عُثر على جثتها ملقاة بأرض زراعية بالطريق الزراعي.

وسادت حالة من الحزن بين أهالي مدينة دمنهور عقب سماع نبأ مقتل سيدة مُسنة تُدعى 'سهير الأنصاري' والتي لقبها أهالي مدينة دمنهور بـ 'سيدة الخير' لكثرة مشاركتها في الأعمال الخيرية وتجهيز العرائس والأيتام والإنفاق على الأرامل والمطلقات ومساعدة المحتاجين.

WhatsApp
Telegram