اعلان

ضبط 12 شيكارة دقيق بلدي مدعم قبل بيعها في السوق السوداء بدسوق (صور)

ضبط 12 شيكارة دقيق بلدى مدعم خضراء اللون أثناء تهريبها بأحد المخابز بدسوق
ضبط 12 شيكارة دقيق بلدى مدعم خضراء اللون أثناء تهريبها بأحد المخابز بدسوق

تمكنت حملة إدارة تموين بندر دسوق، مساء اليوم الخميس، من ضبط شخص وبحوزته 12 شيكارة دقيق بلدى مدعم 'خضراء اللون' من أمام أحد المخابز البلدية، قبل التصرف فيها وبيعها بالسوق السوداء.

جانب من الحملة

ضبط 12 شيكارة دقيق بلدى مدعم

جاء ذلك عقب تلقى مكالمة تليفونية تفيد بالإبلاغ عن قيام شخص بتجميع كميات من الدقيق البلدى من المخابز البلديه، وكلف يسرى أبوحسين، مدير إدارة تموين بندر دسوق، كل من عمرو الانه، رئيس الرقابة التموينيه، ومحمد الجوهرى، ومحمد قنديل ،مفتشي الإدارة بمتابعة الموقف.

وبالانتقال الفورى لمكان البلاع، جرى ضبط أحد الأشخاص والذي فر هاربا وبحوزته 12 شيكارة دقيق بلدى مدعم وتم التحفظ على الكمية المضبوطة ، والتحفظ عليها بمطحن دسوق، وتحرير المحضر اللازم بالواقعة، وإخطار النيابة العامة بالتحقيق.

تحرير 131 مخالفة تموينية

وفي سياق متصل، شنت الوحدات المحلية بالمدن والمراكز بمحافظة كفر الشيخ، حملات تموينية، للتأكد من من قوائم أسعار بيع السلع وتوفير السلع الغذائية ومدى صلاحيتها للحفاظ على الصحة العامة للمواطنين، ولضمان وصول السلع للمواطنين بالأسعار المناسبة والجودة الملائمة.

أكد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، أنه لا تهاون مع المخالفين من التجار، وأن الحملات على الأسواق ومحلات بيع كافة انواع السلع مستمرة، لتوفير الاحتياجات اليومية للمواطنين مشيرا لتكثيف الحملات لضبط الأسعار ومنع الغش التجاري والاحتكار.

وأضاف محافظ كفر الشيخ، أنه يتابع يوميا نتائج الحملات التموينية التى يتم تنفيذها بنطاق مراكز ومدن المحافظة بتعاون الوحدات المحلية مع قطاعات التموين ومباحث التموين والصحة والطب البيطرى والبيئة، مؤكداً أن الحملات التي شهدتها المدن أسفرت عن تحرير 131 محضراً متنوعاً.

قاد ياسر سعد خداش، رئيس مركز ومدينة مطوبس، حملة تموينية مكبرة بالاشتراك مع تفتيش ومتابعة الاغذية بكفر الشيخ، و تموين مطوبس على الاسواق، وضبط الاسعار، والتأكد من سلامة المنتجات المعروضة ،واعلان الاسعار في القائمة المعلنة،وتم ضبط لحوم مجمدة غير صالحة للاستخدام الادمي، وجرى تحرير 15 مخالفة متنوعة.

WhatsApp
Telegram