اعلان

مياه كفر الشيخ: تركيب 75 ألف قطعة موفرة و33 ألف عداد مسبق الدفع

 تركيب ٧٥ ألف قطعة موفره و٣٣ ألف عداد مسبق الدفع بكفر الشيخ
تركيب ٧٥ ألف قطعة موفره و٣٣ ألف عداد مسبق الدفع بكفر الشيخ

أعلن اللواء مهندس حسن عبد الغنى، القائم بتسيير أعمال شركة مياه كفر الشيخ، عن تركيب نحو ٧٥٤٨٧ قطعة موفرة لمياه الشرب منذ سنة ٢٠١٩، وكذا ٣٣ ألف عداد مسبق الدفع منذ سنة ٢٠١٨، حيث تم تركيب ١٤ ألف عداد منهم خلال سنه ٢٠٢٢ بالمحافظة.

تركيب ٣٣ ألف عداد مسبق الدفع

تركيب 75 ألف قطعة موفرة و33 ألف عداد مسبق الدفع بكفر الشيخ

وأوضح أن ذلك في إطار برتوكول التعاون بين وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، ووزارة التنمية المحلية؛ لتوريد وتركيب القطع الموفرة لمياه الشرب بدور العبادة المساجد الأهلية – الكنائس، بجميع محافظات الجمهورية.

وقال إن الشركة قامت بتركيب تلك القطع الموفرة وعدادات مسبقة الدفع بمختلف مناطق المحافظة منذ نهاية عام 2018، بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية، وعلى رأسها المحافظة، ومديرية الأوقاف بـ كفر الشيخ، والكنائس، كما تقوم الشركة أيضًا بعمل الصيانة اللازمة لها، للحفاظ عليها من التلف والسرقة.

وأشار إلى أن ذلك يأتى في ضوء توجيهات القيادة السياسية بضرورة ترشيد استهلاك المياه، وتطبيق تكنولوجيا التوفير الحديثة، والتي من أهمها القطع الموفرة لاستهلاك المياه، ونشر الوعي المائى.

وكان المهندس محمد عبد الجليل النجار رئيس مجلس الإدارة، والعضو المنتدب بمياه الفيوم أن الشركة مستمرة فى استبدال العدادات الميكانيكية، بأخرى مسبقة الدفع وفق خطة الشركة القابضة.

وأضاف أن الادارة العامة للاشتراكات والعدادات خلال الستة أشهر الماضية، ركبت نحو 2600 عداد مسبق الدفع للنشاط السكنى والتجارى، كما تم تركيب نحو 600 عداد للمصالح الحكومية خلال الشهرين الماضيين .

وتأبع بأنه فى إطار حرص الشركة على عدم وجود عدادات معطلة، تم الإنتهاء من إحلال وتركيب حوالى 13000 عداد معطل على مدار الأشهر الستة الماضية، وذلك في إطار حرص الشركة على تحسين الخدمة المقدمة للعميل، وتوفير وسائل حديثة لاحتساب استهلاكات العملاء.

وأفاد محمود عبد الحميد رئيس القطاع التجاري، أنه سيتم توفير مراكز شحن العدادات مسبقة الدفع بجميع مراكز المحافظة خلال الأيام القليلة القادمة، لتسهيل عملية الشحن على العملاء .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج