اعلان

مصرع وإصابة 7 أشخاص في حادث انقلاب ميكروباص داخل ترعة الإبراهيمية بالمنيا

انقلاب سيارة ميكروباص في ترعة - أرشيفية
انقلاب سيارة ميكروباص في ترعة - أرشيفية

لقي 4 أشخاص مصرعهم، وأصيب 3 آخرين، اليوم الإثنين، في حادث انقلاب سيارة ميكروباص فى ترعة الإبراهيمية، أمام قرية المحرص على طريق مصر أسوان الزراعى بمركز ملوى جنوب المنيا.

نقل ضحايا

انقلاب ميكروباص في ترعة الإبراهيمية

تلقى اللواء أسامة عبد العظيم مدير أمن المنيا، إخطارا من غرفة عمليات، النجدة يفيد انقلاب سيارة ميكروباص فى ترعة الإبراهيمية جنوب المنيا، بالقرب من قرية المحرص التابعة لمركز ملوي، وقد أسفر الحادث عن مصرع 4 أشخاص وإصابة 3 آخرين، تم نقلهم إلى المستشفى العام لتلقى العلاج.

وتكثف قوات الإنقاذ النهري والأجهزة الأمنية جهودها لانتشال جثث الضحايا وأفادت التحريات الأولية، أن السرعة الزائدة سبب وقوع الحادث وتحرر محضر وتباشر النيابة العامة التحقيق وتم ازالة اثار الحادث لتسيير الحركة المرورية أمام السيارات بالطريق الزراعي.

إصابة ٤ أشخاص في حادثين منفصلين بالمنيا

من جانب آخر، أصيب 4 أشخاص، إثر وقوع حادثين منفصلين في محافظة المنيا، حيث اصطدمت سيارة نقل بلوري أمام مركز شرطة سمالوط، مما أسفر عن إصابة 3، كما اصطدمت سيارة ربع نقل برصيف الطريق الصحراوي الغربي.

في التفاصيل، تلقى اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، باصطدام السيارة رقم 716 ر ل ع، ربع نقل برصيف الطريق الصحراوي الغربي أمام قرية 8 بمركز المنيا، بسبب اختلال عجلة القيادة، مما أسفر عن إصابة 'أحمد لمعي عبد الحميد' 37 عاما، سائق، مقيم بالجيزة، بسحجات وكدمات متفرقة بأنحاء الجسم وتم نقله للمستشفي للعلاج.

كما تلقت الأجهزة الأمنية إخطارا بوقوع حادث تصادم بين سيارتين ربع نقل ولوري أمام مركز شرطة سمالوط غرب، مما أسفر عن إصابة كل من: محمد عبد الرحمن' 21 عاما، مقيم بمحافظة قنا، إسلام ماهر 26 عاما، مقيم بأسيوط، وعلاء عبد المنعم 28 عاما، مقيم بمركز سمالوط، بسحجات وكدمات واشتباه كسر وتم نقلهم للمستشفي النموذجي لتلقي العلاج.

إصابة 12 عاملًا في انقلاب سيارة ربع نقل بالمنيا

وفي وقت سابق، شهدت محافظة المنيا إصابة 12 عاملًا إثر تعرضهم لحادث مروري، بنطاق المحافظة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

في التفاصيل، تلقى اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة يتضمن انقلاب سيارة ربع نقل بالطريق الصحراوي الغربي أمام قرية تونا الجبل في مركز ملوي مما أسفر عن إصابة 12 مزارع جميعهم من قريه ديروط أم نخله في غرب مركز ملوي.

انتقلت سيارات هيئة الإسعاف والأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث حيث تم نقل جميع المصابين إلى مستشفى ملوي التخصصي لتلقي العلاج حيث تنوعت الإصابات ما بين كدمات وسحجات واشتباه ارتجاج وكسور بأنحاء الجسم.

تحرر عن الحادث المحضر اللازم وانتقل رجال إدارة المرور لرفع الآثار وتسيير الحركة بالطريق الصحراوي الغربي، وقد أفادت التحريات الأولية التي أجرتها أداره البحث الجنائي لمديرية أمن المنيا أن الحادث وقع بسبب اختلال عجلة القيادة بيد سائق السيارة الربع نقل التي تم التحفظ عليها تصرف النيابة العامة التي تباشر التحقيق.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي (16-11) في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة) | نهاية الشوط الأول