اعلان

اللص المنحوس.. تسلل لسرقة عمارة سكنية في طنطا فسقط في «المنوًّر»

إسعاف
إسعاف

شهد شارع الحلو دائرة قسم ثان طنطا في محافظة الغربية، اليوم الثلاثاء، حادثة غريبة من نوعها، حيث سقط لص في منور أحد العمارات السكنية، أثناء محاولته سرقة العقار.

مصاب ارشيفىأرشيفية

داخل يسرق وقع فى المنور

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، إخطارا من شركة النجدة يفيد بسقوط لص، فى العقد الثالث من العمر، داخل منور أحد العمائر السكنية، بشارع الحلو بطنطا، أثناء محاولة سرقة متعلقات السكان.

على الفور تم الدفع بسيارات الحماية المدنية والإسعاف لمكان الحادث، وتبين إصابة شاب فى العقد الثالث بكدمات وسحجات وكسور، نتيجة السقوط من سطح عماره سكنية، أثناء محاولة سرقة سكانها، وتحرر المحضر وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق، وجارٍ نقل المصاب للمستشفى لتلقى العلاج .

تشييع جثمان شاب توفي يوم عيد ميلاده بالغربية

وفي سياق متصل، شيع المئات من أبناء قرية سجين، التابعة لمركز قطور، محافظة الغربية، جثمان الشاب 'السيد فتحي القطوري'، الذي توفي مساء أمس، بعد 53 يوما داخل العناية المركزة بأحد المستشفيات، على إثر إصابته في حادث تصادم دراجة نارية، كان يقودها، بعد اصطدامها بسيارة ميكروباص وتوك توك على طريق قطور - طنطا الزراعي بمحافظة الغربية.

خرجت جنازة الشاب عقب الصلاة على الجثمان بمسجد القرية الكبير، إلى مثواه الأخير بمقابر الأسرة، فىي مشهد مهيب، وسط حزن وبكاء أهالى القرية وأسرته.

وقال أحد الأهالي إن الشاب المتوفى يبلغ من العمر 25 عامًا، وكان يتسم بالأخلاق الحميدة، ومحبوبًا لدى جميع أهل القرية، موضحًا إنه توفي في يوم عيد ميلاده.

وأضاف أن الفقيد جرى وضعه بأحد المستشفيات الخاصة في طنطا، داخل العناية المركزة، إثر إصابته في المخ، وبعد إجراء أكثر من عملية جراحية له، فوجئ الأطباء بارتفاع حرارة الجسم وجرى نقله إلى مستشفى الحميات بطنطا، قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة مساء أمس.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً