اعلان

انقلاب سيارة محملة بالدقيق بمدخل "بسيون" بسبب الأمطار في الغربية "صور"

الحادث
الحادث

شهد مدخل قرية بسبون، محافظة الغربية، اليوم، انقلاب سيارة نقل محملة بالدقيق على الطريق، نتيجة اختلال عجلة القيادة بيد السائق.

الحادث

صور الحادث

ورد إخطار لمدير أمن الغربية اللواء محمد عمار من نقطة شرطة النجدة يفيد بانقلاب سيارة نقل محملة بأجولة دقيق فى مدخل قرية بسيون، وتناثرها على أطراف الطريق.

الحادث

صور الحادث

على الفور تم الدفع بسيارات الحماية المدنية والاسعاف لمكان الحادث وتبين انقلاب السيارة على الحاجز الخرسانى

بمنتصف الطريق، وسقوط الحمولة داخل حارات الطريق، وجارى رفعها وإخلاء الطريق لتيسير الحالة المرورية، ونقل السائق للمستشفى العام لتلقى العلاج.

الحادث

صور الحادث

تعرضت مدن ومراكز وقرى محافظة الغربية، مع الساعات الأولى من صباح اليوم، الأربعاء، إلى أمطار متوسطة وغزيرة، على مناطق متفرقة، مصحوبة بموجة من الصقيع وانخفاض في درجات الحرارة.

الحادث

صور الحادث

انتشار سيارات شفط المياه

ومن جانبها دفعت محافظة الغربية، ورؤساء المدن والمراكز والوحدات المحلية، وشركة مياه الشرب والصرف الصحى بالغربية، وفروعها في مدن ومراكز المحافظة، بعدد من سيارات شفط المياه بشوارع وميادين المحافظة وأماكن تجمع وتراكم مياه الأمطار فيها، وذلك بهدف سرعة التعامل مع مياه الأمطار ورفع مخلفات الأمطار، حافظا على السيولة المرورية وسير المواطنين.

انتشار رجال المرور

كما دفعت إدارة مرور الغربية، بقيادة العميد وائل حموده، برجال المرور على الطرق بين مدن ومراكز المحافظة، من أجل تسهيل حركة سير السيارات، والمطالبة من قائدي السيارات، بالالتزام بالسرعة المقررة، مت يطمن سلامتهم والحد من حوادث السيارات.

كما رفعت محافظة الغربية، وكافة الجهات المعنية حالة الطوارئ القصوى، والغاء الإجازات، وانعقاد غرفة العمليات الرئيسية، بديوان عام المحافظة، وغرف العمليات الفرعية في مدن ومراكز المحافظة، ومتابعة حالة الطقس اولا بأول

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً