اعلان

استقرار حالة محافظ المنيا بعد إصابته بوعكة صحية

اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا
اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا

كشفت الصفحة الرسمية لمحافظة المنيا، اليوم الأربعاء، عن استقرار حالة اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، في الوقت الحالي بعد تعرضه إلى الإصابة بـ وعكة صحية أثناء أداء مهام عمله بمكتبه بالديوان العام للمحافظة، مؤكدة أنه يتماثل للشفاء.

محافظ المنيا

إصابة محافظ المنيا بوعكة صحية

وكان اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، تعرض إلى الإصابة بـ وعكة صحية وأزمة قلبية أمس، حيث نُقل على إثرها إلى مستشفى الصدر والقلب التابعة لمستشفيات جامعة المنيا.

وأكد مصدر طبي بمستشفيات المنيا الجامعية، أنه فور وصول المحافظ تقرر إجراء كافة الفحوصات الطبية سريعًا، وجرى دخوله لغرفة العمليات لإجراء قسطرة قلبية وتركيب دعامة للشرايين، وحجزه تحت العناية لحين استقرار الحالة وتلقي العلاج الملازم

محافظا الفيوم وبني سويف يطمئنان على اللواء أسامة القاضي

وحرص كُلًّا من الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، والدكتور محمد هاني محافظ بنى سويف ، على الحضور إلى مستشفى الصدر والقلب بالمنيا الجديدة، من أجل الاطمئنان على الحالة الصحية للواء أسامة القاضي محافظ المنيا.بينما قام الدكتور محمد محمود أبو زيد، نائب المحافظ، بإدارة المحافظة بالتعاون مع السكرتير العام والسكرتير العام المساعد وتسيير الأعمال.

وكان من المنتظر أن يعكف المحافظ على الراحة لفترة لا تقل عن 15 يوما حسب التقارير الطبية الصادرة عن الطاقم الطبي المعالج.

والجدير بالذكر أن ظهور للواء أسامة القاضي محافظ المنيا، قبل إصابته بوعكة صحية، كان حضوره احتفالية 'القادرون باختلاف'، الذي نظمها نادي متحدي الإعاقة، برعاية وحضور الكابتن 'أحمد حسن' كابتن منتخب مصر وعميد لاعبي العالم، لتكريم اللاعبين المتميزين من أبناء المحافظة من متحدي الاعاقة.

وشارك بالاحتفالية مندي عكاشة وكيل وزارة الشباب والرياضة، والدكتور زين الإطناوي عضو مجلس الشيوخ، ورئيس مجلس إدارة النادي، والنواب هاني عبد الشهيد، وإيهاب عبد العظيم، والدكتورة هبة أبو زيد مدير وحدة ذوي الإعاقة بالمحافظة، وأعضاء النادي من اللاعبين من متحدي الإعاقة.

وأعرب المحافظ، عن بالغ سعادته لبدء العام الجديد بمشاركة أبنائه من ذوي الإعاقة في تلك الاحتفالية، مقدما التهنئة للحضور والمشاركين بمناسبة بدء العام الميلادي الجديد 2023، متمنيا أن يكون عام خير وتقدم وازدهار لمصرنا الحبيبة.

وأكد المحافظ، أن الدولة المصرية تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، تبذل جهدا كبيرا لخلق بيئة ملاءمة لأبنائنا من ذوي الاعاقة لدمجهم في الحياة العامة وإطلاق إبداعاتهم في كافة المجالات، موضحا أن أبناء المحافظة من ذوى الهمم هم رمز للتحدي والمثابرة وهم نموذج يحتذى به، مشيدا بالجهد المبذول من قبل أسرهم في تقديم كافة أوجه الدعم والمساندة والاهتمام بالتفوق العلمي والبدني للأبناء من ذوى الهمم.

وأشار المحافظ، إلى الانتهاء من تنفيذ المرحلة الأولى من إنشاء نادى متحدي الإعاقة في المنيا الجديدة، مقدما الشكر للكابتن أحمد حسن، على توفير كافة الملابس الرياضية للاعبين المشاركين ضمن سلسلة من اهتماماته ورعايته للاعبين الموهوبين ومتحدي الإعاقة على وجه الخصوص، كما وجه الشكر لأعضاء مجلسي النواب والشيوخ، على حرصهم الدائم على المشاركة في الفعاليات المجتمعية التي تأتي ضمن التعاون المثمر بين الأجهزة التنفيذية والبرلمان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والجونة في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل