اعلان

محافظ قنا يقود حملة مكبرة لرفع الإشغالات بمدينة دشنا

جانب من الحملة
جانب من الحملة

قاد اللواء أشرف الداودي محافظ

قنا

حملة مكبرة، لرفع إشغالات وتعديات الباعة الجائلين على حرم شارع المركز وسط مدينة دشنا، خاصة التي تتسبب في تعطيل حركة المارة، وتؤدي إلي حالة من التكدس والزحام، وذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية كشرطة المرافق ومسئولي المرافق والإشغالات بالوحدة المحلية، وبحضور المقدم طارق قنديل نائب مأمور مركز دشنا، وأشرف أنور رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دشنا.

جانب من الحملة

إنشاء مجمع تجاري يضم 63 محلاً

وأوضح المحافظ أنه تم إنشاء مجمع تجاري حضاري على مساحة ١٠٠٠ متر علي طريق مصر - أسوان الزراعي، يضم ٦٣ محلًا، تم إنشاؤهم خصيصًا لنقل الباعة الجائلين الذين يفترشون الأرصفة بشارع المركز، للحفاظ على المظهر الحضاري لشوارع المدينة، وطالب المحافظ البائعين بالتقدم بطلبات للحصول علي محلات بذلك المجمع، حتى يتسنى لهم ممارسة أنشطتهم التجارية بشكل قانوني وتجنب الإزالة مرة أخرى، مؤكدًا لهم أننا لن نسمح بعودة الباعة الجائلين بالشارع مرة أخرى.

جانب من الحملة

اتخاذ الإجراءات القانونية ضد الباعة للمتعديين على حرم الطريق

وشدد 'الداودي'، على ضرورة التنسيق الدائم والمستمر بين الأجهزة التنفيذية مع شرطة المرافق، لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال الباعة الجائلين المتعديين على حرم الطريق، وإزالة كافة أشكال التعديات والمخالفات التي تعيق حركة المارة، والتنبيه على أصحاب المحال، بعدم تجاوز المساحات المخصصة لهم ، مؤكدًا استمرار حملات إزالة الإشغالات والتعديات على حرم الطريق، لإعادة الانضباط للشارع وتطبيق القانون بقوة وحزم على جميع المخالفين.

جانب من الحملة

عدم عودة الباعة الجائلين للشارع

كما شدد محافظ قنا على رئيس المدينة بضرورة اتخاذ كافة الإجراءات والتدابير التي تضمن عدم عودة الباعة الجائلين مرة أخرى والتزامهم بالأماكن التي حددتها الوحدة المحلية، والتأكيد على استمرار تطهير الشارع، واتخاذ الإجراءات القانونية الفورية ضد كل من يخالف ذلك، حفاظًا على البيئة والنظافة العامة والمظهر الحضاري للمدينة.

جانب من الحملة

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع 'أهل مصر'، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع 'قسم الرياضة بالموقع' أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: مشاورات مصرية مع كافة الأطراف لحسم الخلاف حول بعض نقاط الهدنة