اعلان

إصابة شخصين في تصادم سيارة ملاكي بعمود إنارة بالمنيا

حادث تصادم بالمنيا
حادث تصادم بالمنيا

أصيب شخصين، اليوم الجمعة، في حادث تصادم سيارة ملاكي بعامود إنارة بسبب واختلال عجلة القيادة بيد قائدها، مما أدى إلى انقلابها بترعة جانبية بالطريق الزراعي السريع مصر- أسوان.

حادث تصادم بالمنيا

تلقى اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، باصطدام سيارة ملاكي بعمود إنارة، بسبب السرعة واختلال عجلة القيادة بيد قائدها، مما أدى إلى انقلابها بترعة جانبية بالطريق الزراعي السريع مصر- أسوان، ونتج عن ذلك إصابة شخصين.دفعت الوحدة المحلية لقرية أبويها ، بلودر لانتشال السيارة من الترعة وتم نقل المصابين وعددهم 2 إلي المستشفى المركزي لتلقي العلاج، وتنوعت الإصابات بين سحجات وكدمات واشتباه ارتجاج.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وإخطار شركة كهرباء مصر الوسطى، لإصلاح عمود الإنارة وإعادة التيار بالخط الرئيسي، وتباشر النيابة العامة التحقيق.

إصابة 7 أشخاص في انقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الصحراوي الغربي

وأصيب 7 أشخاص صباح اليوم الجمعة، إثر انقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الصحراوي الغربي أمام مركز ملوي، في جنوب محافظة المنيا، بسبب إنفجار الإطار الخلفي الأيسر وتم نقل المصابين للمستشفي.

إصابة شاب وسيدة سقطا من علو في حادثين متفرقين

وفي وقت سابق استقبل مستشفى المنيا العام، شابا سقط من الطابق الثاني بمنزله الكائن في قرية زهرة، بسبب اختلال توازنه، فيما تم نقل سيدة للمستشفى إثر سقوطها من سلم منزلها بحي أبو هلال السبب نفسه.

تلقى اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، بسقوط 'أحمد-ع' 25 عاما، من الطابق الثاني بمنزله الكائن بقرية زهرة، بالوحدة المحلية بالبرجاية، بسبب اختلال توازنه، مما أسفر عن إصابته بكسر مضاعف بالساق الأيمن، وسحجات وكدمات بالجسم، وتم نقله للمستشفى العام لتلقي العلاج.

انقلاب سيارة ربع نقل

وعلى جانب آخر، شهدت محافظة المنيا إصابة 12 عاملًا إثر تعرضهم لحادث مروري، بنطاق المحافظة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

في التفاصيل، تلقى اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة يتضمن انقلاب سيارة ربع نقل بالطريق الصحراوي الغربي أمام قرية تونا الجبل في مركز ملوي مما أسفر عن إصابة 12 مزارع جميعهم من قريه ديروط أم نخله في غرب مركز ملوي.

انتقلت سيارات هيئة الإسعاف والأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث حيث تم نقل جميع المصابين إلى مستشفى ملوي التخصصي لتلقي العلاج حيث تنوعت الإصابات ما بين كدمات وسحجات واشتباه ارتجاج وكسور بأنحاء الجسم.

تحرر عن الحادث المحضر اللازم وانتقل رجال إدارة المرور لرفع الآثار وتسيير الحركة بالطريق الصحراوي الغربي، وقد أفادت التحريات الأولية التي أجرتها أداره البحث الجنائي لمديرية أمن المنيا أن الحادث وقع بسبب اختلال عجلة القيادة بيد سائق السيارة الربع نقل التي تم التحفظ عليها تصرف النيابة العامة التي تباشر التحقيق.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع 'أهل مصر'، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع 'قسم الرياضة بالموقع' أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً