اعلان

إصابة 10 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص في الشرقية

أرشيفية
أرشيفية
كتب : مي كرم

أصيب 10 أشخاص بجروح وكدمات إثر انقلاب ميكروباص على طريق بلبيس، في اتجاه مدينة العاشر من رمضان، حيث تم نقلهم إلى مستشفى العاشر الجامعي، لتلقي العلاج اللازم والرعاية الطبية اللازمة.أرشيفية

حادث - أرشيفية

أمن الشرقية يتلقى إخطارًا بانقلاب سيارة ميكروباص

تلقى اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد الجمسي، مدير المباحث الجنائية، إخطارًا يفيد بورود إشارة من مستشفى العاشر الجامعي، بوصول 10 أشخاص مصابين بجروح وكدمات بأنحاء متفرقة الجسد، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بمدينة بلبيس، وتم نقلهم لمستشفى العاشر الجامعي، لتلقي الرعاية الطبية اللازمة، فتم تحرير المحضر اللازم، وأخطرت النيابة التي تباشر التحقيق.

تأجيل محاكمة المتهم بقتل زوجة شقيقه وإشعال النيران في جسمها بالشرقية

وفي وقت سابق، قررت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية، في جلستها المنعقدة، بمجمع محاكم بلبيس، تأجيل محاكمة المتهم بقتل زوجة شقيقه، وإشعال النيران في جسمها التي فارقت الحياة بعد 20 يومًا، على أثر خلافات مع شقيقه طمعًا في مسكنه، وإجباره على تركه ليتزوج به، وحددت جلسة 6 فبراير المقبل للمرافعة.

تفاصيل الواقعة

وتعود تفاصيل الواقعة، إلى يوم 14 من شهر يونيو 2022، عندما تلقى مدير أمن الشرقية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد إشارة مستشفى أبو حماد المركزي، بوصول 'هناء ع. ف' 30 عامًا، مقيمة بمركز أبو حماد، مصابة بحروق من الدرجة الأولى بنسبة 70%، وتم تحويلها إلى مستشفى ههيا للحروق لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

وتبين من تحريات الأجهزة الأمنية، أن مرتكب الواقعة يدعي 'رضا' 25 عامًا يعمل سائق مقيم بمركز أبوحماد، وشقيق زوج المجني عليها، حيث قام بسكب مادة قابلة للاشتعال 'بنزين' وإشعال النيران بجسد الأخيرة، لإجبارها هي وزوجها على ترك مسكنهما لكى يتزوج فيه، مستغلًا مرض شقيقه الأكبر المعاق.

إحالة المتهم للجنايات

وعقب تقنين الإجراءات اللازمة، تم القبض المتهم وبالعرض علي النيابة إحالته محبوسًا إلى محكمة جنايات الزقازيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً