اعلان

ابنة مطروح مريم حسن تقدم أولى نشراتها الإخبارية بعد إشادة الرئيس السيسي بها

بنت مطروح مريم حسن تقدم أولي نشراتها الاخبارية بقناة «إكسترا نيوز»
بنت مطروح مريم حسن تقدم أولي نشراتها الاخبارية بقناة «إكسترا نيوز»

الحلم أصبح حقيقة لـ ابنة مطروح مريم حسن ، حيث قدّمت المذيعة الشابة ، البالغة من العمر 18 عاما، أولي نشراتها الإخبارية لها على قناة إكسترا نيوز، لأول مرة اليوم، بعد قرار تعيينها في الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، عقب إشادة الرئيس عبدالفتاح السيسي بها، أثناء تقديم المؤتمر الأول للتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي.

بنت مطروح مريم حسن تقدّم أولي نشرات الاخبارية بقناة «إكسترا نيوز»

مريم حسن تقدم نشرة الأخبار الصباحية

وحلّت مريم حسن، ضيفة على برنامج «هذا الصباح»، تقديم الإعلاميين أمل صالح وباسم طبانة، حيث تحدّثت عن مسيرتها من برنامج الدوم، وأثر تربية أسرتها لها على تميزها ، وصولا لإشادة الرئيس السيسي بأدائها أمس خلال مؤتمر التحالف الوطني الأول، لتظهر مريم حسن بعد انتهاء الفقرة بنشرة الأخبار كمقدمة للنشرة.

وأوضحت مذيعة إكسترا نيوز، أنّ أسرتها جعلتها تعتمد على نفسها منذ الصغر، حيث بدأت المذاكرة بمفردها منذ أن كانت في الصف الأول الابتدائي، ما جعلها دائمًا تقرر ما تفعله وتقوم به بمفردها.

بنت مطروح مريم حسن تقدم أولي نشراتها الاخبارية بقناة «إكسترا نيوز»

إشادة رئيس الجمهورية بموهبة مريم حسن

تمكنت المذيعة مريم حسن، اليوم الإثنين، بحضورها وأدائها وموهبتها أن تجذب انتباه الجميع حتى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي أشاد بها ، قائلًا: 'مش هنسى أرحب بيكي وبسنك الصغير ده والموهبة دي' مؤكدًا أنها مثالًا جيدًا لشباب مصر.

ويشار إلى أن المذيعة مريم حسن التي قدمت مؤتمر التحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي اليوم بحضور الرئيس السيسي، هي الفائزة الفائزة في برنامج الدوم.

ويرصد موقع "أهل مصر"، أهم المعلومات عن مريم حسن:

تبلغ مريم من العمر 18 عاما وتنتمي إلى محافظة مطروح وقد فازت بمسابقة برنامج الدوم لاختيار المواهب الشابة عن فئة التقديم التلفزيوني.

وبدأت مريم موهبتها في التقديم وهى في عمر السابعة حينما كانت تقدم الإذاعة المدرسية وتلقي الأشعار وبدأت تنمي موهبتها حتى أصبحت تقدم الحفلات الكبرى بمحافظة مطروح وهى في عمر الـ13 عامًا.

وقالت مريم خلال برنامج الدوم إن مثلها الأعلى المذيعة أوبرا وينفري‏ مقدمة البرامج الأمريكية وأن أمنيتها أن تصبح وزيرة للإعلام.

وعقب فوزها في برنامج الدوم بلقب مذيعة الدوم تم تكريمها من قبل محافظ مطروح.

انطلاق قطار الخير التحالف الوطني

وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الإثنين، انطلاق قطار الخير التحالف الوطني بأكبر اصطفاف لقطار الخير فى فندق الماسة في مدينة نصر، تحت شعار قطار الخير الحوار الوطني.

وصرح السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، يعد ركنًا مهمًا في عملية التنمية بالدولة، وداعماً لمنظومة شبكات الحماية الاجتماعية، بتكامل عمله مع جهود الحكومة والقطاع الخاص، بحيث تعمل القطاعات الثلاث من أجل تحقيق التنمية المجتمعية والانشطة الخدمية لصالح المواطنين على امتداد محافظات مصر، حيث تمتلك مؤسسات المجتمع المدني كوادر إدارية وميدانية مدربة ومؤهلة تستطيع تقديم الخدمات بسرعة وكفاءة عالية، بالإضافة إلى القدرة على الوصول إلى الأسر والفئات المستهدفة وتقديم الخدمات المجتمعية لها في مختلف المحاور.

WhatsApp
Telegram