اعلان

محافظ الأقصر يُكرم طلاب إسنا الفائزين بكأس العباقرة

التكريم
التكريم

كرم المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، اليوم الثلاثاء، فريق طلاب مدرسة إسنا الثانوية بنين، لفوزهم بالمركز الأول بـ برنامج العباقرة، وحصدهم الكأس.

لحظة تكريم العباقرة

محافظ الأقصر يكرم الطلاب الفائزين بكأس العباقرة

وحضر التكريم كلا من؛ محمد عبد القادر خيرى نائب المحافظ والدكتور صبري خالد وكيل وزارة التربية والتعليم، صفوت جارح وكيل المديرية ،هشام عبد الستار مدير الشئون التنفيذية، خالد سليم مسئول العلاقات العامة والإعلام بالمديرية، محسن أحمد مدير إدارة اسنا التعليمية والتعليم بالأقصر.

أسماء الفائزين بكأس العباقرة

وجاءت أسماء فريق المدرسة الفائزين بكأس العباقرة كالتالي:_محمود عبد الرؤوف السيد، خالد أحمد عبد الحميد، عاطف محمد عبد الدايم، محمد عبد العظيم سليمان، محمود ناصر سيد، أحمد شعبان أحمد، حمزة عبد السلام محمد، و أحمد عبد الوهاب جمعة، حيث حققوا المركز الأول على مستوى الجمهورية امام مدرسة أبشواي بالفيوم.

العباقرة فخر الأقصر

وأكد محافظ الأقصر على فخره بأبناء مدرسة إسنا الثانوية بنين وحصولهم على الكأس النهائي، متمنيًا لهم دوام التفوق والتقدم فى حياتهم العملية والعلمية، كما تم تكريم كل من أحمد عبد الواحد الصراف مدير المدرسة، وناصر ميخائيل حبيب كبير الأخصائيين بالمدرسة.

وجدير بالذكر أن الطلاب حصدوا الكأس النهائي في برنامج العباقرة الذي يقدمه الروائي عصام يوسف على فضائية القاهرة والناس بالتعاون مع مؤسسات الدولة المختلفة والذي سبق وأشاد به رئيس الجمهورية.

أهالي ومسئولين يكرموا الطلبة الفائزين بالعباقرة

وكان جروب نبض إسنا قد قام قبل ذلك بتكريم الطلاب الفائزين بمركز العباقرة، كما قام مجلس أمناء التعليم وعطالله عضو مجلس الشيوخ بتكريم الطلاب بدروع وشهادات تقدير وغيرها، إيمانا من الجميع بما بذله هؤلاء العباقرة من الجهد من أجل الحصول على هذا الكأس.

وفي حوار سابق لـ'أهل مصر'، مع العباقرة أكد الطالب محمود عبد الرؤوف، أن دعمهم الأساسي سواء ماديًا أو معنويًا كان من قبل أسرهم، قائلًا: 'أهلنا أكتر ناس دعمتنا ونوجه لهم كل الشكر والتقدير والاحترام على هذا الدعم ونتمنى أن نكون قد أسعدنا قلوبهم بهذا الفوز، كما نوجه الشكر أيضًا لمدربنا الفاضل الدكتور عبد الرحمن لتعبه الشديد معنا منذ البداية حتى وصولنا لهذه المرحلة، وأيضا نشكر مرشدنا أستاذ ناصر، ومدير مدرستنا أستاذ أحمد والأبلة صابرين وغيرهم من دعمونا ولو بكلمة'.

الطالب محمود عبد الرؤوف

توفي والده أثناء المسابقة

وتوجه الطالب حمزة عبد السلام، بالتوجه بالشكر لأسرته وخاصة والده الذي توفى في أثناء المسابقة، قائلا: 'أنا حابب أقول إني والدي الله يرحمه تعب معايا جدًا لما كان عايش ودعمني في المسابقة دي ماديًا ومعنويًا وكل حاجة حتى الموسم الـ12 وعندما توفاه الله حرصت على الوقوف بجانب زملائي وعدم الانسحاب، وأصرّيت إني أكمل مسعاهم للنهاية لأنهم فريقي وأهلي وأصحابي فكنت لازم أكمل مسعاهم وأدعمهم ونفوز بالكأس، وحابب أوجه رسالة لجميع الناس بأنها تدعي لوالدي بالرحمة'.

الطالب حمزة عبد السلام

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً