اعلان

انقطاع التيار الكهربائي عن عدة قرى في كفر الشيخ اليوم لأعمال الصيانة

انقطاع التيار الكهربائي. أرشيفية
انقطاع التيار الكهربائي. أرشيفية

تشهد عدة قرى بمراكز كفر الشيخ، دسوق، سيدي سالم، وبرج البرلس وفوه بمحافظة كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، انقطاعًا في التيار الكهربائي لمدة 5 ساعات للقيام بأعمال الصيانة الدورية اللازمة، وذلك وفقًا لبيان صادر عن هندسة كهرباء كفر الشيخ.

انقطاع التيار الكهربائي

موعد انقطاع التيار الكهربائي

أعلنت هندسة كهرباء كفر الشيخ في بيان رسمي لها، أن عدد من قري ٥ مراكز بنطاق محافظة كفر الشيخ ستشهد انقطاعًا في التيار الكهربائي لمدة ٥ ساعات اليوم، إذ يبدأ الانقطاع في التيار الكهربائي من الساعة التاسعة صباحًا ويستمر حتي الساعة الثانية ظهرًا، للقيام بأعمال الصيانة الدورية اللازمة.

أماكن انقطاع التيار الكهربائي

وأضاف بيان هندسة الكهرباء أن المناطق التي ستشهد انقطاعًا في التيار الكهربائي اليوم بسبب أعمال الصيانة الدورية علي عدد من المحولات والمغذيات الكهربائية هي قرية كفر مجر بمركز دسوق، قرية أريمون وتوابعها بمركز كفر الشيخ، قرية سد خميس وتوابعها بمركز سيدي سالم، قري بر بحري بمركز برج البرلس، قرية عربات وتوابعها بمركز فوه.

وناشدت هندسة الكهرباء المواطنين قاطني تلك المناطق المتأثرة بانقطاع التيار الكهربائي، والمؤسسات الحكومية باتخاذ التدابير اللازمة طوال فترة انقطاع التيار الكهربائي وحتي عودته ثانية بعد الانتهاء من أعمال الصيانة الدورية اللازمة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة) | الترجي يتفوق