اعلان

تعرف على جدول امتحان الصف الأول الإعدادي للفصل الدراسي الأول 2023 بالمنيا

جدول امتحان الصف الأول الإعدادي  بالمنيا
جدول امتحان الصف الأول الإعدادي بالمنيا

ينشر موقع 'أهل مصر' جدول امتحانات الصف الأول الإعدادي للفصل الدراسي الأول للعام 2022-2023 في محافظة المنيا.

جدول امتحان الصف الأول الإعدادي بالمنيا

جدول امتحانات الصف الأول الإعدادي 2023

وطبقًا لجدول امتحان الصف الاول الاعدادي فإنه يوم الأربعاء 11 يناير يخوض الطلاب امتحان اللغة العربية، والكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات، يوم الخميس 12 يناير امتحان العلوم، والتربية الفنية.

فيما يخوض طلاب الصف الأول الإعدادي يوم السبت ١٤ يناير امتحان اللغة الأجنبية، والهندسة، ويوم الأحد 15 يناير امتحان الجبر والإحصاء، والتربية الدينية، بينما يوم الإثنين ١٦ يناير امتحان الدراسات الاجتماعية، ومادة والتربية الرياضية.

موعد نهاية الامتحانات بالمنيا

وفي وقت سابق قال المهندس حمدي أحمد السيد اسماعيل، وكيل وزارة التربية والتعليم في المنيا: تبدأ الامتحانات بالصف الرابع الابتدائي اليوم الأربعاء، وتستمر حتي ٢٥ يناير الجاري، حيث امتحانات النقل، والصفين الأول والثاني الثاني، والثالث الإعدادي.

وأضاف وكيل وزارة التعليم، أنه تم التنسيق بين ٩ إدارات تعليمية بالمحافظة تحت إشراف غرفة عمليات رئيسية بالمديرية.

حيث تبدأ امتحانات الصف الرابع الابتدائي خلال الفترة من ١١-١٥ يناير الجاري، والأول والثاني الإعدادي خلال الفترة من ١٢-١٦ يناير، والشهادة الإعدادية خلال الفترة من ١٧-٢٥ يناير الجاري.

"تعليم المنيا" تشدد على استخراج بطاقة الرقم القومي لطلاب الثانوية العامة

من جانب آخر أكد المهندس حمدي السيد وكيل وزارة التربية والتعليم في المنيا، على جميع طلاب الصف الثالث الثانوي ضرورة تواجد بطاقة الرقم القومي للطالب عند كتابة استمارة الثانوية العامة، لأنها ستكون إحدى مسوغات كتابة استمارة الثانوية العامة ولن يتم قبول الأوراق بدونها، وإن لم توجد يجب على الطالب الإسراع في استخراج بطاقة الرقم القومي.

وأضاف وكيل وزارة التعليم، على طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي الانتباه إلى 6 محاذير خطيرة، قد تؤدي إلى إغلاق امتحانات نصف العام الخاصة بهم على منصة (swift assess) الموجودة على التابلت جديدة.

وأوضح أن منصة الامتحان (swift assess) الموجودة على التابلت هي منصة تختلف عن باقي منصات الامتحانات في الأعوام السابقة، أن هناك 6 محاذير على الطالب مراعاتها وهي:

-أولًا: ممنوع تقسيم الشاشة على المنصة لأن تقسيمها هيغلق الامتحان، مما يترتب عليه الخروج من المنصة ومهما حاول الدخول عليها لن تفتح.

-ثانيًا: ممنوع فتح الكتب الدراسية الإلكترونية على التابلت أو فتح نوافذ أو محاولة التهكير.

-ثالثًا: ممنوع الخروج من المنصة لأي سبب لأنها ستغلق ولن تسمح بالدخول مرة أخرى.

-رابعًا: ممنوع استخدام برنامج «جيو جيبرا» الموجود على التابلت.

-خامسًا: ممنوع تغيير مود التابلت إلى الشاشة السوداء.

-سادسًا: ممنوع إلغاء شريط المهام أسفل الشاشة التابلت الخاص بالتنقل بخطوة للخلف، وبه شكل مربع ودائرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الزمالك يتسلح بالكونفدرالية لحل أزمة إيقاف القيد بسبب خالد بوطيب (خاص)