اعلان

نشر جداول امتحانات الفصل الدراسي الأول في البحيرة

جداول امتحانات الفصل الدراسي الأول
جداول امتحانات الفصل الدراسي الأول

أعلنت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني في البحيرة عن جداول امتحانات الفصل الدراسي الأول 2023 للمرحلة الابتدائية و الشهادتين الإعدادية والثانوية .

وينشر موقع ' اهل مصر' ، لطلاب محافظة البحيرة جداول الامتحانات للفصل الدراسي الأول 2022-2023

امتحانات المرحلة الابتدائية

وحددت مديرية التربية والتعليم بالبحيرة جدول امتحانات الفصل الدراسى الأول من العام الدراسى 2022 – 2023، للمرحلة الابتدائية بمدارس المحافظة، ومن المقرر أن تنطلق الامتحانات السبت 14 يناير 2023، وتستمر 4 أيام حتى 18 يناير 2023،.

جداول امتحانات الفصل الدراسي الأول

جداول امتحانات الفصل الدراسي الأول

جداول امتحانات الفصل الدراسي الأول

جداول امتحانات الفصل الدراسي الأول

جداول امتحانات الفصل الدراسي الأول

جداول امتحانات الفصل الدراسي الأول

جداول امتحانات الفصل الدراسي الأول

جداول امتحانات الفصل الدراسي الأول

جداول امتحانات الفصل الدراسي الأول

امتحانات المرحلتين الإعدادية والثانوية

كما حددت مديرية التربية والتعليم جداول امتحانات الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي 2022 – 2023، للمرحلتين الإعدادية والثانوية، والتي من المقرر أن تنطلق للمرحلة الإعدادية 14 يناير لعام 2023، وتستمر حتي 26 يناير لشهادة إتمام التعليم الأساسي، أما المرحلة الثانوية فتبدأ 14 يناير 2023، وتستمر حتي 26 يناير 2023.

اجازة نصف العام الدراسي

و وفقا لما أعلنته مديرية التربية والتعليم بالبحيرة، تبدأ إجازة نصف العام الدراسي، اعتبارا من السبت الموافق 28 يناير 2023 وتستمر لمدة أسبوعين.

اجتماع وكيل وزارة التربية والتعليم

في ذات السياق.. عقد يوسف الديب، وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، اجتماعا، بمديري مراحل التعليم الابتدائي والإعدادي بنطاق الإدارات التعليمية وذلك بحضور بسكاوي مصطفى وكيل المديرية والدكتور خالد الدقلة مدير عام التعليم العام وكل من مدحت صادق مدير التعليم الإعدادي ومحمود زويل مدير التعليم الابتدائي بالمديرية.

التصدي لجميع محاولات الغش

وشدد وكيل الوزارة على ضرورة انتهاء جميع المدارس من كافة الأعمال المتعلقة بالنظافة والتعقيم وفرش اللجان وتجهيز القوائم الامتحانية وتجهيز الكنترولات مع التأكيد على تهوية اللجان واضائتها والالتزام بكافة القواعد والضوابط المنظمة للعملية الامتحانية داخل اللجان مع التشديد على التصدي لجميع محاولات الغش دون إرهاب الطلاب والانتهاء من أعمال الكنترولات أولا بأول لإعلان النتائج في أقرب وقت.

تشكيل غرفة عمليات مركزية بديوان المديرية

وأكد وكيل الوزارة على أنه سيتم تشكيل غرفة عمليات مركزية بديوان المديرية وربطها بغرف عمليات فرعية بكل اداره تعليمية لمتابعة سير الامتحانات على مدار الساعة وتذليل ما يعترضها من معوقات وسوف يتواجد بها موجه عام المادة واللجنة التى وضعت الامتحانات لمتابعة أى شكاوى او مشكلات ترد لحظياً.

متابعة أعمال الامتحانات على مدار الساعة

كما وجه وكيل الوزارة مديري ووكلاء الإدارات التعليمية ومديري إدارات المتابعة وتقويم الأداء والموجهين ومديري المراحل والتطوير التكنولوجي بمتابعة أعمال الامتحانات على مدار الساعة والعمل على توفير الأجواء المناسبة أمام الطلاب لأدائها بسهولة ويسر دون معوقات، وضرورة التنسيق مع رؤساء الوحدات المحلية للقيام بأعمال التطهير والنظافة العامة ورفع الإشغالات بمحيط المدارس وتنفيذ كافة الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية اللازمة لحماية الطلاب والمعلمين.

عقد اجتماع شهرى بصفه دورية

وفي نهاية الاجتماع أكد يوسف الديب على أنه سيتم عقد اجتماع شهري بصفه دورية مع مديري مراحل التعليم وسيتم مناقشة أهم المعوقات التي تؤثر على العملية التعليمية وتقييم الوضع وكذا سيتم دراسة مقترحات تحسين الأداء خلال الفصل الدراسي الثاني والعمل على تنفيذها.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع 'أهل مصر'، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع 'قسم الرياضة بالموقع' أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
فيفا يعلن رسميا إيقاف قيد الزمالك 3 فترات بسبب خالد بوطيب