اعلان

ضبط 7 أطنان أرز ودقيق في حملة تموينية بالقليوبية

دقيق فاسد
دقيق فاسد

شنت مباحث التموين التابعة إلى مديرية أمن القليوبية، حملة موسعة على الأسواق والشوادر والمصانع، لضبط حركة تداول السلع، والقضاء على صور الغش والتدليس، ومراقبة الأسواق، وضبط السلع المقلدة ومجهولة المصدر، والتي تضر بالبيئة، بالإضافة إلى التصدي للمتلاعبين بالأسعار السلع.

وأسفرت الحملة عن ضبط 5 أطنان أرز كانت معدة للبيع بالسوق السوداء في قليوب، بالإضافة إلى طني دقيق فاسد، حيث تم تحرير عدد من المحاضر بهذه الوقائع، وتولت النيابة التحقيق.

مخزن أرز

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد احمد عبدالعليم رئيس مباحث التموين بالقليوبية، يفيد بشن حملات على الأسواق والشوادر والمصانع، لضبط حركة تداول السلع والقضاء على كافة صور الغش والتدليس ومراقبة أسواق التصنيع.

وأسفرت الحملة عن ضبط 5 أطنان أرز أبيض، بحوزة المدير المسؤول عن مركز تعبئة للمواد الغذائية، بدون ترخيص، بائرة قسم شرطة قليوب، لقيامه بتخزين كميات من السلع الغذائية بكميات كبيرة وحجبها عن التداول بغرض بيعها بالسوق السوداء بأكثر من السعر الرسمي، للاستفادة من فارق السعر وتحقيق مكاسب طائلة وغير مشروعة.

كما أسفرت الحملة عن ضبط 2 طن دقيق أبيض مجهول المصدر وبدون فواتير، بحوزة المدير المسؤول عن مخبز إفرنجي بشبرا الخيمة، بدون ترخيص، لعدم الإعلان عن الأسعار وبيعه الخبز المميز بسعر أعلى من السعر الرسمي والمحدد من قبل الدولة للاستفادة من فارق السعر لتحقيق مكاسب طائلة وغير مشروعة مدخلا الغش والتدليس على جمهور المستهلكين.

تغطية قوية على مدار الساعة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بلينكن: مصممون على التوصل لاتفاق بين إسرائيل وحماس الآن