اعلان

أخبار المنيا اليوم.. إصابة 23 شخصًا في حوادث متفرقة

نشرة أخبار المنيا
نشرة أخبار المنيا

شهدت محافظة المنيا، اليوم السبت، عددًا من الأحداث الهامة على مدار اليوم، وترصد «أهل مصر» في هذا التقرير أهم أخبار المنيا اليوم، وذلك على النحو التالي.

نقل مصابين

إصابة 14 شخصًا في انقلاب سيارة ميكروباص

أصيب 14 شخصًا، اليوم السبت، إثر تعرضهم لحادث انقلاب سيارة ميكروباص على الطريق الصحراوي الشرقي، بنطاق محافظة المنيا.

وتلقى اللواء أسامة عبد العظيم، مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، بانقلاب السيارة رقم 2165 ص ا ج، ميكروباص، بالطريق الصحراوي الشرقي، شمال بوابة رسوم مركز المنيا، مما أسفر عن إصابة 14 شخصا.

حادث تصادم سيارتين

إصابة شخصين في حادث تصادم بين سيارتين

أصيب شخصين، اليوم السبت، في حادث تصادم بين سيارتين، على بالطريق الزراعي السريع مصر -أسوان، أمام قرية منسافيس بمركز أبو قرقاص جنوب محافظة المنيا.

وتلقى اللواء أسامة عبد العظيم مدير أمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، بوقوع حادث تصادم بين السيارتين أرقام 5298 ن ب ا، ملاكي، 1987 ا ر و، ميكروباص، بالطريق الزراعي السريع مصر -أسوان، أمام قرية منسافيس بمركز أبوقرقاص.

إصابة 3 أشخاص في انقلاب سيارة ملاكي

أصيب 3 أشخاص، اليوم السبت، في حادث انقلاب سيارة ملاكي بالطريق الدائري لمركز مطاي شمال محافظة المنيا وتم نقل المصابين للمستشفى.

تلقى اللواء أسامة عبدالعظيم مدير أمن المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، بانقلاب سيارة ملاكي رقم 5376 بالطريق الدائري أمام مركز مطاي بسبب السرعة الزائدة، واختلال عجلة القيادة.

حادث انقلاب سيارة ملاكي

إصابة 4 أشخاص في حادثين تصادم منفصلين بالمنيا

أصيب 4 أشخاص، اليوم السبت، على إثر وقع حادثين تصادم منفصلين ،الطريق الدائري بمركز المنيا، حيث اصطدمت سيارة ربع نقل بدراجة نارية بسبب السرعة، ونتج عن ذلك إصابة 3 أشخاص، كما أصيب مواطن صدمه ' توك توك'.

تلقى اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، بوقوع حادث تصادم بين سيارة ربع نقل ودراجة نارية بسبب السرعة بالطريق الدائري شرق مدخل كوبري أبو شناف أمام قرية أبو عياد بمركز المنيا، مما أسفر عن إصابة كل من: صالح ممدوح 22 عاما، طالب، مصطفى رضا 16 عاما، طالب، محمد علاء 21 عاما، موظف، وجميعهم يقيمون بقرية أبو يعقوب، وتم نقلهم للمستشفي العام لتلقي العلاج حيث تنوعت الإصابات بين اشتباه كسور وإرتجاج وسحجات وكدمات، كما أصيب شخص صدمه توك توك وذلك أثناء عبوره كوبري أبو شناف أمام قرية طوه بالطريق الدائري، وتم نقل للمستشفى لتلقي العلاج.

انتشال جثة طالب غرق في ترعة الإبراهيمية

انتشل الأهالي، اليوم السبت، جثة طالبة غرقت في ترعة الإبراهيمية، أمام محطة قطار قرية دماريس التابعة لمركز المنيا، في ظروف غامضة، وتم نقل الجثة للمشرحة تحت تصرف النيابة العامة التي تباشر التحقيق.

تلقى اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، بورود إشارة من مأمور مركز شرطة المنيا، تتضمن عثور الأهالي علي جثة طالبة غارقه في المجري المائي لترعة الإبراهيمية، أمام محطة سكك حديد قرية دماريس قبالة جامعة المنيا

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً