اعلان

قُتل بعد أداء صلاة الفجر.. والدة ابن "برمبال" بكفر الشيخ ضحية الغدر: ملحقتش أفرح بيه وعايزة حقه

انهيار والدة الشاب كرم الشهاوي ضحية الغدر بكفر الشيخ
انهيار والدة الشاب كرم الشهاوي ضحية الغدر بكفر الشيخ

حالة كبيرة من الحزن تخيم على محافظة كفر الشيخ، وذلك لوفاة الشاب كرم الشهاوي، الطالب بكلية التجارة جامعة كفر الشيخ، والذي لقي مصرعه الأسبوع الماضي، عقب خروجه من صلاة الفجر، بعد أن تعدى عليه عاطل بالضرب على رأسه، بعصا حديدية، أحدثت إصابته التي أودت بحياته بعدها بساعات.

والدة الشاب كرم الشهاوي

والدة كرم الشهاوي: ابن عمري راح

وانتقلت كاميرا 'أهل مصر' إلى قرية برمبال التابعة لمركز مطوبس بمحافظة كفر الشيخ، والتقت بوالدة الشاب كرم الشهاوي، التي كانت في حالة من الحزن والانهيار لفقدانها ابنها الوحيد.

والدة الشاب كرم الشهاوي

قالت والدة كرم الشهاوي أنه تم إبلاغها أن نجلها بالمستشفى، لتتوجه بعدها لمستشفى كفر الشيخ العام، وتجد ابنها في العناية المركزة بين الحياة والموت، ليتوفى بعد دخوله المستشفى بساعات قليلة متأثرًا بإصابته التي تعرض لها.

والدة الشاب كرم الشهاوي

وتابعت والدة كرم الشهاوي في تصريح خاص لـ'أهل مصر'، أن ابنها سافر إلى السكن الذي يعيش فيه مع زملائه بكفر الشيخ، قبل الواقعة بأيام قليلة، استعدادًا لأداء الامتحانات كونه طالبًا في الفرقة الرابعة بكلية التجارة جامعة كفر الشيخ.

وأضافت بالقول: 'ابني كان ذو خلق طيب، وشهامته هي التي تسببت في وفاته، فابني لم يكن طرفًا في الخلاف، وإنما تدخل لمحاولة الصلح والتوفيق بين الطرفين، ولكن جزاؤه كان الموت'.

والدة الشاب كرم الشهاوي

وأردفت: 'ابني كان يتواصل معي يوميًا عن طريق الهاتف المحمول، وفي الليلة التي سبقت يوم الواقعة تواصل معي، وأخبرني أنه صلي العشاء وأنه سيذاكر قليلًا وينام بعدها، وفي اليوم التالي جاءني خبر ما حدث له'.

والدة الشاب كرم الشهاوي

وأكملت: كرم هو نجلي الوحيد، ولقد عكفت علي تربيته منذ صغره بعد أن توفي والده وعمره عام، فابني لم ير والده، ولقد انطفأت فرحتي في قلبي بوفاة نجلي الوحيد الذي قُتل غدرًا، قائلة: 'ابن عمري راح، ملحقتش أفرح بيه، وحسبي الله ونعم الوكيل في اللي حرمني منه، ابني مكانش له دعوة بحد ولا له في المشاكل، الكل كان بيحبه، ابني كان صاحب صاحبه، وكان بيحب الناس'.

والدة الشاب كرم الشهاوي

وأضافت: 'الله يرحمك يا ابني وينور قبرك ويجعلك من أهل الجنة علي العمايل الحلوة اللي عملتها معايا، عمره ما زعلني، مكانش يقول لي غير حاضر يا ست الكل'، وطالبت والدة كرم الشهاوي في نهاية حديثها لـ'أهل مصر' بالقصاص العادل قائلة: 'أنا عايزة حق ابني'.

والدة الشاب كرم الشهاوي

وكانت منطقة مساكن الأسرة بنطاق قسم أول كفر الشيخ، قد شهدت مشاجرة بين طالب وآخر أسفرت عن تعدي عاطل على الطالب وإصابته بالرأس، وذلك عقب حدوث مشادة كلامية بينهما تطورت إلي مشاجرة، ما أدي لإصابة الطالب بإصابات بالغة، ليتم نقله لمستشفى كفر الشيخ العام عن طريق سيارة الإسعاف، ولكنه توفي متأثرًا بإصابته بعد ساعات قليلة من وصوله للمستشفي.

تلقي اللواء خالد عبد السلام، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ، يفيد بورود إشارة من قسم أول كفر الشيخ، بنشوب مشاجرة بين طالب وآخر نتج عنها تعدي عاطل على الطالب وإصابته بالرأس وذلك عقب حدوث مشادة كلامية بينهما تطورت إلي مشاجرة، ما أسفر عن إصابة الطالب بإصابات بالغة.

بانتقال الأجهزة الأمنية والفحص تبين وفاة طالب يدعي 'كرم محمد إبراهيم الشهاوي'، 22 عامًا، طالب بالفرقة الرابعة بكلية التجارة جامعة كفر الشيخ، مقيم قرية برمبال التابعة لمركز مطوبس، وذلك عقب حدوث مشاجرة بينه وبين آخر، والذي أمكن تحديده وضبطه حيث تبين أن المتهم يدعي 'ع.ع.ع.ع.ح'، 23 عامًا، بدون عمل ومقيم بمركز الحامول، إذ تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبطه وإلقاء القبض عليه.

حرر محضر بالواقعة حمل رقم 274 لسنة 2023 جنايات قسم أول كفر الشيخ، وجاري العرض علي النيابة لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
اليوم.. الرئيس السيسي يشهد احتفالية عيد العمال