اعلان

كان خارج من صلاة الفجر.. أصدقاء كرم الشهاوي شهيد الشهامة بكفر الشيخ: "عاوزين حقه"

أصدقاء كرم الشهاوي
أصدقاء كرم الشهاوي

حزن كبير تعيشه أسرة وأهل وأصدقاء الشاب كرم الشهاوي، الطالب بكلية التجارة جامعة كفر الشيخ، وابن قرية برمبال بمركز مطوبس بمحافظة كفر الشيخ، والذي لقي مصرعه، الأسبوع الماضي، عقب خروجه من صلاة الفجر بعد أن تعدي عليه عاطل بالضرب علي رأسه بعصا حديدية أحدثت إصابته التي أدت لوفاته بعدها بعدة ساعات.

محمد، صديق كرم الشهاوي

أصدقاء كرم الشهاوي يتحدثون عنه

يقول محمد، أحد أصدقاء كرم الشهاوي في تصريح خاص لـ'أهل مصر': 'كرم ابن خالتي وصديق الطفولة والدراسة، إذ كان شخصا ذو خلق عالٍ، ويحب الجميع وكان دائما ما يسعي لحل الخلافات بين الناس، ويضيف بالقول: نعيش معًا في نفس سكن الدراسة بكفر الشيخ، ولكن يوم الواقعة لم أكن هناك بل كنت في القرية، وأيقظتني أمي صباحًا، وأخبرتني أن هناك خطب ما بكرم، وطلبت مني أن أتواصل مع زملائي لمعرفة ماذا حدث، وتواصلت مع أحد زملائي وأخبرني أن كرم كان ذاهبًا للصلح بين طرفي الخلاف، ولكنه تلقي ضربة علي رأسه من أحد الأشخاص وسقط أرضًا علي إثرها'.

ويتابع: 'تواصلت مع كرم لأخر مرة قبل الحادث بيوم، ولكرم كثير من المواقف وجميعا جميلة، فكان يأخذني معه للصلاة، وكن يحب الضحك كثيرًا، كما كان شهمًا، ويحب أن يصلح بين الجميع، فلم يكن يكره أحد، ودعا محمد لوالدة كرم بأن يلهمها الله الصبر والسلوان وأن يربط علي قلبها وأن يعود لها حق ابنها مطالبًا بالقصاص العادل'.

ويقول إيهاب، أحد أصدقاء كرم في حوار خاص لـ'أهل مصر': 'كرم صديق طفولتي، طول عمرنا مع بعض، كان شهم وبيحب الكل، عمره ما عمل حاجة وحشة لحد'.

إيهاب، أحد أصدقاء كرم الشهاوي

ويتابع: كرم كان محافظًا علي صلاته، ودائمًا ما كان ينصحني بالصلاة، وهناك كثير من المواقف الجميلة التي أتذكرها له أهمها نصحه الدائم لي بالحفاظ علي الصلاة، ونحن نذهب للمقابر يوميًا لزيارة كرم وندعو له ونقرأ له القرآن، واختتم حديثه لـ'أهل مصر' بالدعاء لصديقه بالرحمة والمغفرة مطالبًا بالقصاص العادل قائلًا: 'عايزين حق كرم'.

وكانت منطقة مساكن الأسرة بنطاق قسم أول كفر الشيخ، قد شهدت مشاجرة بين طالب وآخر أسفرت عن تعدي عاطل على الطالب وإصابته بالرأس، وذلك عقب حدوث مشادة كلامية بينهما تطورت إلي مشاجرة، ما أدي لإصابة الطالب بإصابات بالغة، ليتم نقله لمستشفى كفر الشيخ العام عن طريق سيارة الإسعاف، ولكنه توفي متأثرًا بإصابته بعد ساعات قليلة من وصوله للمستشفي.

تلقي اللواء خالد عبد السلام، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ، يفيد بورود إشارة من قسم أول كفر الشيخ، بنشوب مشاجرة بين طالب وآخر نتج عنها تعدي عاطل على الطالب وإصابته بالرأس وذلك عقب حدوث مشادة كلامية بينهما تطورت إلي مشاجرة، ما أسفر عن إصابة الطالب بإصابات بالغة.

وبانتقال الأجهزة الأمنية والفحص تبين وفاة طالب يدعي 'كرم محمد إبراهيم الشهاوي'، 22 عامًا، طالب بالفرقة الرابعة بكلية التجارة جامعة كفر الشيخ، مقيم قرية برمبال التابعة لمركز مطوبس، وذلك عقب حدوث مشاجرة بينه وبين آخر، والذي أمكن تحديده وضبطه حيث تبين أن المتهم يدعي ' 'ع.ع.ع.ع.ح'، 23 عامًا، بدون عمل ومقيم بمركز الحامول، إذ تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبطه وإلقاء القبض عليه.

حرر محضر بالواقعة حمل رقم 274 لسنة 2023 جنايات قسم أول كفر الشيخ، وجاري العرض علي النيابة لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

WhatsApp
Telegram